توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى واستهدف المستوى الرئيسي التالي عند 1.1850.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1950.
  • الجدول الزمني: 24 ساعة
    أعلان
    سعر الذهب يتحرك بسرعة
    تداول الذهب الان واستغل الفرصة!

    تداول الأن!

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.1950 وأمر جني الأرباح عند 1.2000.
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 1.1900.

لقد انخفض سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في بداية التداول حيث تفاعل المستثمرون مع أحدث حزمة تحفيز بقيمة 1.9 تريليون دولار والتي تم تمريرها خلال عطلة نهاية الأسبوع. حيث انخفض الزوج إلى 1.1900 من إغلاق يوم الجمعة عند 1.1927.

التحفيز الأمريكي

صوت مجلس الشيوخ الأمريكي لحزمة التحفيز التي قدمها جو بايدن بقيمة 1.9 تريليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد أيام من المفاوضات. وسيعود مشروع القانون إلى مجلس النواب ثم يتوجه إلى مكتب بايدن للتوقيع.

الحزمة، والتي تعد أكبر حافز على الإطلاق، ترفع إجمالي حزمة التحفيز ضد فيروس كورونا في الكونغرس إلى أكثر من 5.7 تريليون دولار. كما أنه سيرفع إجمالي ديون الولايات المتحدة إلى أكثر من 30 تريليون دولار، وهو مبلغ مرتفع بدرجة كبيرة عما كان عليه قبل بضع سنوات.

رداً على الصفقة، قفز سعر السلع مثل النفط الخام والنحاس. كما ارتفعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية بشكل حاد. والجدير بالذكر أن عوائد سندات الخزانة الأمريكية ارتفعت أيضًا، مع ارتفاع العشر سنوات إلى 1.53٪.

انخفض زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بسبب قوة الدولار بشكل عام حيث توقع المستثمرون أن الصفقة ستؤدي إلى تعافي اقتصادي أسرع. وفي الأشهر القليلة المقبلة، سترتفع مبيعات التجزئة والتضخم وربما يجبر الاحتياطي الفيدرالي على البدء في الحديث عن التشديد. علاوة على ذلك، تزامن التحفيز مع التطعيمات المستمرة ضد فيروس كورونا.

لن تكون هناك بيانات رئيسية من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي اليوم. ومع ذلك، سوف يركز المحللون على قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة هذا الأسبوع. يتوقع الاقتصاديون أن البنك المركزي سيترك سعر الفائدة وسياسات التيسير الكمي دون تغيير.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

لقد انخفض سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى بحدة اليوم. حيث انخفض إلى أدنى مستوى خلال اليوم عند 1.1900، وهو أدنى قليلاً من المتوسط ​​المتحرك الأسي لفترة 25 على الرسم البياني لأربع ساعات. السعر أعلى قليلاً من الخط السفلي من البولنجر باند بينما انخفض مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى مستوى ذروة البيع. كما انخفض الزوج أيضًا دون مستويات الدعم الحيوية عند 1.2023 و 1.1990 و 1.1950.

لذلك، فإن أقل مسار مقاومة لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي أصبح أقل. في المدى القريب، قد يستمر الزوج في التحرك دون المستوى النفسي 1.1900. إذا حدث هذا، فإن المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته هو 1.1850. على الجانب الآخر، فإن الصعود فوق 1.2023 سيبطل هذا الاتجاه.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.