توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: يُتوقع المزيد من الضعف مع ارتفاع عائدات السندات الأمريكية

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وتعيين أمر جني الأرباح عند 1.1650 (الدعم الثاني لنقطة البيفوت القياسية).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1760.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.1760 وأمر جني الأرباح عند 1.1850.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1700.

لقد انخفض سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى إلى أدنى مستوى له منذ 4 نوفمبر حيث استمر المستثمرون في مراقبة أداء عوائد السندات الأمريكية. حيث يتم تداوله عند 1.1700، وهو أقل بنسبة 5.25٪ من أعلى مستوى خلال العام.

الدولار الأمريكي أقوي

لقد انخفض زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في الغالب بسبب قوة الدولار بشكل عام حيث استمرت عائدات السندات في البلاد في الارتفاع. وقد ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى له في أكثر من أربعة أشهر.

كما استمرت عمليات بيع السندات الحكومية الأمريكية مع استمرار السوق في تسعير التضخم المرتفع. وارتفع العائد على سندات العشر سنوات إلى 1.76٪ بينما ارتفع العائد علي ستدات الثلاثين عامًا إلى 2.4٪. فعوائد السندات هي الانعكاس لأسعار السندات.

يرجع أداء سوق السندات في المقام الأول إلى توقعات ارتفاع التضخم بسبب حملة التطعيم المستمرة وحزمة التحفيز التي تبلغ 1.9 تريليون دولار. أيضًا، تدرس إدارة بايدن حزمة بنية تحتية أخرى بقيمة 3 تريليونات دولار والتي ستؤدي إلى مزيد من ضغوط التضخم.

سوف يتفاعل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي اليوم مع أرقام التضخم الأولية في الاتحاد الأوروبي والتي ستصدر في الجلسة الصباحية. ويتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي قد ارتفع من 0.9٪ في فبراير إلى 1.3٪ في مارس. كما يُتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي من 1.1٪ إلى 1.3٪ على أساس سنوي في مارس.

سيتأثر سعر الزوج أيضًا بأرقام البطالة الألمانية الأخيرة وأرقام التوظيف ADP الأمريكية ومبيعات المنازل المعلقة. ويتوقع المحللون أن يظل معدل البطالة الألماني دون تغيير عند 6.0٪ بينما انخفضت مبيعات المنازل المعلقة بنسبة 2.6٪. يتوقع المحللون أيضًا أن تظهر بيانات ADP أن أرباب العمل في القطاع الخاص في الولايات المتحدة أضافوا أكثر من 500 ألف وظيفة في مارس.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكى

لقد كان زوج العملات اليورو مقابل الدولارالأمريكى في اتجاه ثابت نحو الهبوط مؤخرًا. وفي 24 مارس، تحرك تحت مستوى الدعم المهم عند 1.1835، والذي كان أدنى مستوى في 9 مارس. كما تحرك الزوج أيضًا دون المتوسطات المتحركة الأسية لفترتي 14 و 28. ولقد تحرك أيضًا إلى ما دون الدعم الأول للنقاط المحورية القياسية بينما انتقل مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى منطقة ذروة البيع.

 لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض الدعم الثاني عند 1.1650 ، والذي يمثل 0.50٪ أدنى المستوى الحالي. على الجانب الآخر ، فإن الحركة فوق 1.1760 ستبطل النظرية في الإتجاه نحو الهبوط .
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.