توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: نهاية البيع للدولار الاسترالي لا تلوح في الأفاق

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى وقم بتحديد نقطة جني الأرباح عند 0.7562.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7650.
  • الجدول الزمني: يوم واحد

لقد انخفض سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى بشكل حاد في الجلسة المسائية حيث كان تفاعل المتداولين مع أسعار السلع الضعيفة نسبيًا والدولار الأمريكي الأقوى. ويتم تداوله عند 0.7600، وهو أدنى مستوى منذ 20 فبراير من هذا العام.

الدولار الأمريكي ثابت

لقد كان الدولار الأمريكي قويًا نسبيًا هذا الأسبوع. حيث ارتفع مؤشر الدولار الذي يراقب عن كثب خلال الأيام الثلاثة الماضية مع تراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية. وبعد الارتفاع إلى أعلى مستوى في 14 شهرًا عند 1.74٪ الأسبوع الماضي، انخفض العائد على السندات الحكومية ذات العشر سنوات إلى 1.59٪ في الجلسة الآسيوية. وبالمثل، انخفض عائد 30 عامًا إلى 2.29٪. في أستراليا، وقد انخفض العائد على سندات العشر سنوات إلى 1.64٪

جاء هذا الأداء في الوقت الذي تراجعت فيه المخاوف من ارتفاع التضخم بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية. أولاً، كرر الاحتياطي الفيدرالي عدة مرات أنه لن يرفع أسعار الفائدة على المدى القريب. وفي شهادته أمس، قال إن البنك المركزي سيواصل دعم الاقتصاد من خلال أسعار الفائدة المنخفضة والتيسير الكمي لأن الانتعاش كان متفاوتًا نسبيًا.

كما واصل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إنخفاضه حتى بعد صدور أرقام مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات القوية نسبيًا. وفقًا لماركيت، ارتفع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي للبلاد من 56.9 في فبراير إلى 57.0 في مارس مع ارتفاع الطلب. وبالمثل، أدت إعادة فتح البلاد إلى دفع مؤشر مديري المشتريات الخدمي من 53.4 إلى 56.2. عادة ما تكون قراءة مؤشر مديري المشتريات عند 50 وما فوق علامة على النمو.

كان لقطاع السلع الراكد تأثير سلبي على الدولار الاسترالي. وقد انخفض مؤشر بلومبرج للسلع بنسبة تزيد عن 0.20٪ اليوم. كما انخفض خلال الأيام الثلاثة الماضية على التوالي بسبب قوة الدولار بشكل عام والمخاوف من زيادة الطلب. ومع ذلك، من المرجح أن تؤدي حزمة البنية التحتية المقترحة بقيمة 3 تريليونات دولار في الولايات المتحدة إلى زيادة الطلب على السلع الأساسية مثل خام الحديد والنحاس.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد انخفض خلال الـ 9 ساعات الماضية على التوالي. كما تحرك دون مستوى الدعم المهم عند 0.7620. وقد انخفض الزوج أيضًا إلى ما دون المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا ويقع على طول الخط السفلي من نطاق البولنجر. كما انخفض مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى أدنى مستوى له منذ شهور. لذلك، قد يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى الدعم الرئيسي التالي عند 0.0.7560. ومع ذلك، فإن التحرك فوق 0.7650 سوف يبطل هذا الاتجاه.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.