توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: متجه بشدة نحو الصعود فوق 0.7773

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر وقف الشراء عند 0.7773 (أعلى سعر اليوم).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7850 وأمر وقف الخسارة عند 0.7720.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7720 وأمر جني الأرباح عند 0.7680.
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 0.7773.

لقد تراجع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في التعاملات المبكرة حيث انعكس السوق على بيانات مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الأخيرة من الصين وأستراليا وتراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية. ويتم تداول الزوج عند 0.7762، وهو أعلى قليلاً من أدنى سعر ليوم الجمعة الماضي عند 0.7693.

ارتداد الدولار الاسترالي

يرتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعد بيانات التصنيع الأخيرة التي صدرت من أستراليا والصين. وبشكل عام، انخفض مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الصيني في يناير بسبب الاحتفال بالعام القمري الجديد لمدة أسبوع. وقد أظهرت بيانات من قبل المكتب الوطني للإحصاء أن مؤشر مديري المشتريات انخفض إلى 50.6 بينما أظهرت البيانات الصادرة من قبل جريدة الماركيت أن مؤشر مديري المشتريات انخفض من 51.5 إلى 50.9. عادة ما يكون رقم مؤشر مديري المشتريات عند 50 وما فوقها علامة على التوسع.

في غضون ذلك، ارتفع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في أستراليا من 55.3 إلى 58.8 ، وفقًا لمجموعة أستراليا الصناعية (AIG). هذه علامة على أن اقتصاد البلاد ينتعش حتى في الوقت الذي تمر فيه البلدان بصراع تجاري.

كشفت المزيد من البيانات أن مخزونات الأعمال الأسترالية ارتفعت من - 0.3٪ في الربع الثالث إلى 0.0٪ في الربع الرابع. وكانت هذه الزيادة أقل بقليل من المتوسط ​​المُقدر ب 0.2٪. كما أظهرت بيانات مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية المحدودة أن إعلانات الوظائف ارتفعت بنسبة 7.2٪ في يناير من 2.6٪ في الشهر السابق. وهذه علامة أخرى على أن بيئة الأعمال التجارية آخذة في التحسن في أستراليا.

يرتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى اليوم حتى بعد انخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية بشكل طفيف اليوم. كما انخفض العائد على 10 سنوات من أعلى مستوى في الأسبوع الماضي عند 1.5٪ إلى 1.49٪. وقد حدث هذا حتى بعد أن أقر مجلس النواب حزمة التحفيز البالغة 1.9 تريليون دولار. وفي هذا الأسبوع، سيراقب المتداولون بيانات أعضاء مجلس الشيوخ المهمين مثل جو مانشين من وست فرجينيا وسوزان كولينز من ولاية مين.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يوم الجمعة، انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى 0.7690، وهو أدنى مستوى منذ 8 فبراير. اليوم، قفز الزوج بنسبة 1٪ تقريبًا حيث يراقب المستثمرون الحركة على العوائد الأمريكية. وعلى الرسم البياني للساعة، تحرك السعر فوق مستوى المقاومة المهم عند 0.7720. وقد تحرك أيضًا فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي لفترة 15 وتراجع فيبوناتشي 78.6٪.

وبالتالي، فإن المستويات الرئيسية التي يجب مراقبتها اليوم ستكون أعلى مستوى خلال اليوم عند 0.7772. الحركة فوق هذا المستوى ستعني أن المتداولون على الإرتفاع يسيطرون، مما سيدفعه إلى المستوى النفسي التالي 0.7800. المستوى الآخر سيكون 0.7720. سيؤدي الانخفاض إلى ما دون المستوى إلى إعادة اختبار أدنى مستوى الأسبوع الماضي.

الرسم البياني اليومي للدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder