توصيات الذهب اليوم: الذهب يستعد لتحويل الاتجاه

أمير عيسى

توصية اليوم على الذهب مقابل الدولار

  • المخاطرة 0.50٪.
  • تفعل امر البيع لتوصية يوم الخميس وحققت الربح كاملاً.
  • تفعل امر الشراء لتوصية يوم الخميس وتم الخروج من نقطة الدخول مع تحريك وقف الخسارة. والخروج بربح بعد اغلاق نصف العقود مع تحرك السعر بنحو 15 دولار.

أفضل نقاط الدخول شراء

  • دخول صفقة شراء من السعر الحالي عند مستويات 1689.71.
  • ضع نقطة وقف الخسارة أسفل مستويات الدعم 1661.17.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 10 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات المقاومة القوية عند 1751.38.

أفضل نقاط الدخول بيع

  • دخول صفقة بيع بأمر معلق من المستويات 1675.
  • أفضل نقاط لوضع وقف الخسارة أعلى مستويات 1790.80.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 15 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات الدعم 1651.18

تحليل الذهب

تراجعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم بعد ارتفاعات مبكرة مع افتتاح الاسواق، بعدما وافق مجلس الشيوخ الأمريكي على حزمة تحفيز من فيروس كورونا بقيمة 1.9 تريليون دولار في وقت مبكر يوم السبت بعد أكثر من 24 ساعة من مناقشة التشريع والتعديلات عليه. وسيعاد مشروع القانون الآن إلى مجلس النواب للموافقة النهائية عليه.

على الصعيد الفني سجل الذهب تداولات متباينة منذ عودة افتتاح السوق وان كان مال السعر الى التراجع. لا تتواجد تغييرات كبيرة

حيث يتداول السعر في الوقت الحالي أسفل من مستويات مقاومة هامه تتمثل في خط اتجاه (ترند) هابط على الإطار الزمني للـ 60 دقيقة. على نفس الإطار يتداول الذهب أسفل متوسطي حركة 50 و100 على التوالي وان كان المتوسطين في حاله تقارب وهي إشارة على تشبع الاتجاه الهابط.
 

الرسم البياني اليومي للذهب

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

على الجانب الاخر، وعلى إطار زمني أكبر يتجه سعر الذهب لمستويات دعم قوية قد ترفع السعر على المدى المتوسط حيث مستويات1690 وهي تمثل مستويات 61 فيبوناتشي على الموجه الصاعد التي تبدأ في 15 مارس من العام الماضي وحتى 2 أغسطس 2020. بالإضافة خط اتجاه صاعد على الإطار الزمني الشهري

كذلك على نفس الإطار الزمني يتداول السعر فوق مستويات فيبوناتشي 50٪ والتي ترتكز عند اسعار1617من الاتجاه الصاعد لمدة عامين الممتد من أغسطس 2018 إلى أغسطس 2020 وتشكيل نموذج استمراري للعلم الصاعد، تظل التوقعات طويلة الأجل تميل نحو الاتجاه الصاعد.

الرجاء الالتزام بالأرقام الموجودة في التوصية مع ضرورة الحفاظ على ادارة راس المال.

 

 

أمير عيسى
محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.