توصيات الذهب اليوم: الذهب عند أدني مستوياته في ثلاثة اسابيع

أمير عيسى

توصية اليوم على الذهب مقابل الدولار

  • المخاطرة 0.50٪.
  • تفعل امر الشراء لصفقة يوم أمس ومازالت الصفقة قيد التداول.
  • ينصح بعدم دخول صفقة اليوم لمن مازال في صفقة الامس.
    أعلان

    متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

      تداول الذهب الآن!

أفضل نقاط الدخول شراء

  • دخول صفقة شراء بأمر شراء مباشر من المستويات الحالية 1677.59.
  • ضع نقطة وقف الخسارة أسفل مستويات الدعم 1675.17.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 10 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات المقاومة القوية عند 1727.18.

أفضل نقاط الدخول بيع

  • دخول صفقة بيع بأمر معلق من مستويات 1670.71.
  • أفضل نقاط لوضع وقف الخسارة أعلى مستويات 1700.80.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 15 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات الدعم 1645.18

تحليل الذهب

صعد سعر الذهب بشكل طفيف خلال التعاملات الأوروبية اليوم، بعد تراجع قوي خلال تداولات يوم أمس حيث ارتفعت روح المخاطرة ومال المستثمرون للأصول ذات العائد خاصة السندات الامريكية المستحقة لعشر سنوات بعد تقارير نشرت عبر صحيفة واشنطن بوست يوم الثلاثاء نقلاً عن مصدرين مطلعين الأمر أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيكشف النقاب عن حزمة للبنية التحتية والوظائف بقيمة 2.25 تريليون دولار يوم الأربعاء.

وفقًا للتقرير، ستشمل الخطة ما يقرب من 650 مليار دولار للطرق والجسور والطرق السريعة والموانئ، كجزء من وعد الإدارة بإعادة البناء والاستثمار في البنية التحتية الحيوية في جميع أنحاء البلاد. وفي الوقت نفسه، سيشمل الاقتراح أيضًا 400 مليار دولار لرعاية المسنين والمعاقين، و300 مليار دولار للبنية التحتية للإسكان، و300 مليار دولار مخصصة للتصنيع.

حيث شجعت الحزمة الجديدة على ارتفاع العائد على السندات حيث ارتفعت مخاوف صعود التضخم مع هذا الكم من الأموال المطبوعة

على الصعيد الفني ارتفع سعر الذهب خلال التداولات الصباحية مرتدًا من خط الاتجاه الصاعد على الإطار الزمني للأسبوع وهي خط دعم قوي يمثل علامة فارقة في تعاملات الذهب خلال الفترة القادمة.

على نفس الإطار الزمني ارتد سعر الذهب من مستويات دعم قوية وهي مستويات 1690 وهي تمثل مستويات 61 فيبوناتشي على الموجه الصاعد التي تبدأ في 15 مارس من العام الماضي وحتى 2 أغسطس 2020. بالإضافة خط اتجاه صاعد على الإطار الزمني الشهري. على نفس الإطار يتواجد متوسط الحركة 100عند مستويات 1655

في الوقت الحالي يتداول الذهب اعلى مستويات الدعم 1677.62 يلاحظ انه على الإطار الزمني للأربع ساعات نجد تلامس لمتوسطي الحركة 50 و100 في شكل سلبي يوحي بالتراجع.

يمكن الدخول شراء من المستويات الحالية بهدف اولي 1710 و1720 على التوالي. بالنسبة للبيع على الرغم من الاتجاه الهابط الحالي لا يفضل البيع الا بعد كسر مستويات الدعم عند1655 حيث ان كسر هذه المستويات والاستقرار أسفل منها يفتح الطريق امام مستويات متدنية للذهب. الرجاء الالتزام بالأرقام الموجودة في التوصية مع ضرورة الحفاظ على ادارة راس المال.
الرسم البياني اليومي للذهب

 

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

أمير عيسى
محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.