تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: اليورو يستمر بالاختراق للأسفل

 كريستوفر  لويس

اليورو يستمر بمواجهة المصاعب بشكل عام، حيث شهدنا الكثير من الإيجابية للدولار الأمريكي. في النهاية، عندما تنظر إلى العوائد في الولايات المتحدة، يكون من المنطقي أننا قد نرى استمرار التحرك للأسفل. عند هذه النقطة، أعتقد بأن اليورو سوف يخترق دعم هام ومن المحتمل أن يتجه نحو المستوى 1.16. مع ذلك بالاعتبار، يتم بيع التقدمات قصيرة الأجل حسبما أرى، وبالتالي أنا غير مهتم بمحاولة الدخول في صفقات شراء.

الأمر الآخر الذي يجب النظر إليه هو قلت التطعيمات في الاتحاد الأوروبي، وبالتالي يستمر ذلك بالضغط على هذه العملة. فروقات عوائد السندات تستمر بتفضيل الدولار الأمريكي، وأعتقد بأن ذلك سوف يكون المحرك الرئيسي على المدى القصير. قمنا مؤخراً بالاختراق فوق خط الاتجاه الصاعد، وذلك بحد ذاته سوف يجذب الكثير من الاهتمام. في النهاية، قمنا بالاختراق خلال المتوسط المتحرك لـ200 يوم، وذلك بالطبع سوف يجعل هذا تشكيل تحركاً محتملاً للأسفل.

إن قمنا بالاختراق ما دون المقبض 1.16، فإن ذلك قد يدفع هذا السوق للأسفل نحو المقبض 1.15 بشكل سريع، حيث أنه رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية يركز عليه الكثير من الناس.

من الناحية الأخرى، إن قمنا بالتحول والاختراق فوق خط الاتجاه الصاعد، عندها يكون من المحتمل أن يتجه السوق نحو المستوى 1.20 بعد ذلك. يقع المتوسط المتحرك لـ50 يوم هناك عند نفس المستوى، وبالتالي إن قمنا بالاختراق فوقه، أعتقد بأن متداولي المدى الطويل سوف يعودوا للدخول إلى هذا السوق نحو الأعلى والتحرك نحو المقبض 1.22. الاختراق فوق ذلك المستوى يفتح الباب للتحرك نحو الارتفاعات مرة أخرى، ولكن مع تحييد جميع العوامل، فإن هذا تحرك سيء للأسفل يبدو أنه يحتوي على الكثير من الزخم والاهتمام، وبالتالي أعتقد بالتأكيد أن من المحتمل أن يستمر بالتحرك للأسفل، مع تحييد جميع العوامل. الاحتمالات تفضل تلك الحركة بالتأكيد، وبالتالي أنا أكثر شدة نحو الأسفل على الرسوم البيانية قصيرة الأجل للاستفادة من تغير السلوك الذي نراه في الدولار الأمريكي بشكل عام، وبالطبع حقيقة أن الاتحاد الأوروبي عليه التعامل مع الكثير من الأمور، ما يجعل هذا الاتجاه يتشكل.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.