تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: يتمتع الدولار الأسترالي بجلسة تداول هادئة وسط تداول متقلب

 كريستوفر  لويس

حقق الدولار الأسترالي فجوة تصاعدية في بداية جلسة الإثنين، لكنه تحرك بعد ذلك ذهاباً وإياباً ليشكل شمعة أقل إثارة للإعجاب. على الرغم من عدم وجود الكثير مما يمكنك قراءته من هذه الشمعة المعينة، إلا أن من الجدير بالذكر أننا بدأنا برؤية المتوسط المتحرك لـ50 يوماً يتحرك إلى الأسفل في الدولار الأسترالي، ومن وجهة نظر التحليل الفني، قد يكون ذلك مشكلة نوعاً ما. مع ذلك، أعتقد أن هذا سوق سيتعين عليه في النهاية اتخاذ قرار أكبر، ويبدو الآن أن هذا القرار قد يكون للسلبية. إذا كان هذا هو الحال، أعتقد أنه لن يكون من المستغرب رؤية هذا السوق ينخفض ​​إلى 0.75.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

بمجرد أن نتجاوز ذلك المستوى، سيكون الهدف التالي هو المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، والذي يتم تداوله حالياً حول المقبض 0.74. هذا بالطبع هو مؤشر تقني متابع للغاية، لكنني أعتقد في هذه المرحلة أنه سيكون مجرد زوبعة في الطريق إلى مستويات أقل بكثير بناءً على حقيقة أننا كنا سنبدأ حركة تنازلية بناءً على نموذج الرأس والكتفين. هذا بالطبع هو نمط متبع على نطاق واسع، ويجب علينا أن نضع بالاعتبار أن الدولار الأسترالي شكل شهاب ضخم لشمعة فبراير، لذلك من المحتمل أن يكون هذا بحد ذاته أمراً يستحق الاهتمام به.

علاوة على ذلك، بدأت الصين وأستراليا بالتعامل بمبدأ العين بالعين عندما يتعلق الأمر بالتصريحات ضد بعضهما البعض في الأماكن العامة، حيث فرض الصينيون الآن تعريفة لمدة خمس سنوات على النبيذ الأسترالي. في حين أن هذا بحد ذاته لا يكفي لإحداث تأثير كبير في الاقتصاد الأسترالي، إلا أنه يعد أحدث حلقة في العلاقات المتوترة بين بكين وكانبيرا. بالإضافة إلى ذلك، رأينا القوة الإجمالية للدولار الأمريكي، وهذا بالطبع سيظهر في هذا السوق تماماً مثل أي سوق آخر. في هذه المرحلة، أنا أبحث عن فرص بيع حتى نفعل شيئاً مثل الإغلاق مع شمعة يومية فوق المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً. في هذه المرحلة، ارتد الدولار الأسترالي بشكل طفيف للغاية من الدعم الطفيف في الأسفل، لكنه كان باهتاً على أقل تقدير.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.