تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: ​​الجنيه البريطاني يتراجع دون مستوى الدعم المبدئي

 كريستوفر  لويس

اخترق الجنيه البريطاني قليلاً نحو الأسفل يوم الأربعاء، ليخترق الدعم الأولي عند 1.3750. مع تحييد جميع العوامل، من المفترض أن تكون هذه منطقة مهمة نظراً لحقيقة أنها كانت مسرحاً للاختراق الأخير، ونتيجة لذلك من المحتمل أن نرى المشترين يعودون إلى هذا السوق. الآن وقد انخفضنا إلى ما دون ذلك المستوى ثم ارتددنا قليلاً، فإن السؤال هو ما إذا كان بإمكاننا الاستمرار بالاختراق فوق المستوى الحاسم مرة أخرى أم لا؟

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

من ناحية أخرى، إذا قام السوق بالاختراق ما دون قاع شمعة الأربعاء، فإن ذلك يفتح إمكانية التحرك لأسفل نحو المقبض 1.35. هذه منطقة رقم كامل وكبير وذو أهمية نفسية، وبالطبع ستجذب الكثير من العناوين الرئيسية. مع تحييد جميع العوامل، سيجد السوق الكثير من الدعم في تلك المنطقة، خاصةً مع اقتراب المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم من تلك المنطقة. لا أعتقد بالضرورة أنه سيكون من السهل بيع هذا السوق، ولكن إذا واصلنا الانحدار للأسفل، سأقوم ببيع الجنيه البريطاني مقابل عملات أخرى، وليس بالضرورة الدولار الأمريكي.

من ناحية أخرى، إذا قمنا بالتحول واستعادة المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في الأعلى، فمن المحتمل جداً أن يتجه السوق نحو المقبض 1.40، وهو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية سيهتم به الناس لأنه يمثل حاجز مقاومة رئيسي. الاختراق فوق هذا المستوى سيفتح حركة نحو المقبض 1.42، وهو حاجز مقاومة أسبوعي طويل المدى سينتبه إليه الكثير من الناس. إذا تمكنا من الاختراق هناك، فمن المرجح أن يتجه السوق نحو المقبض 1.45. مع تحييد جميع العوامل، هذا زوج قد تقدم بشكل زائد جداً، لذلك أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن يعود الباحثين عن القيمة بناءً على الاتجاه العام. ومع ذلك، كان أحد الأمور التي تفاعل معها الدولار الأمريكي عليها مؤخراً هي العوائد، حيث رأينا عمليات البيع في سوق الخزانة. في هذه المرحلة، من المثير للاهتمام أن نرى إلى أين نتجه من الآن، لأننا عالقون في نطاق دعم كبير. أنا محايد نسبياً على المدى القصير، لكن الاختراق عند هذه الشمعة في اتجاه معين هو ما سوف يقود تداولاتي القادمة.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.