تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يظهر علامات الضعف مرة أخرى

 كريستوفر  لويس

حاول الجنيه البريطاني الارتفاع بداية جلسة الثلاثاء، لكنه وجد أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً مقاوماً بعض الشيء مرة أخرى، تماماً كما حدث يوم الإثنين. ومع ذلك، من المرجح أن يستمر السوق بالتراجع، ويرجع ذلك أساساً إلى ارتفاع الدولار الأمريكي أكثر من أي شيء آخر. في النهاية، يحتوي هذا السوق على زوجين من العملات القوية نسبياً، ولكن بدون شك، فإن الزعيم الأكبر في الوقت الحالي هو الدولار الأمريكي. لهذا السبب، شهدنا انخفاض الجنيه البريطاني قليلاً. ومع ذلك، فهو قوي نسبياً مقابل معظم العملات الأخرى. لهذا السبب أعرف أن هذا الأمر يتعلق بالدولار نفسه.

تستمر العوائد في الولايات المتحدة بالارتفاع، الأمر الذي يؤدي بالطبع إلى ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي حيث يتدفق الناس إلى سوق السندات. مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أنه يمكننا الاستمرار بالانحدار للأسفل من هنا، وربما اختبار انخفاضات الأسبوع الماضي. حتى لو قمنا بالاختراق إلى ما دون ذلك، فمن المرجح أن يتجه السوق نحو المقبض 1.35 في الأسفل. كانت هذه المنطقة مهمة في السابق وبالطبع هو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية. علاوة على ذلك، بدأ المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 200 يوم بالتحرك إلى تلك المنطقة، وبالتالي أعتقد أن ذلك سيضيف المزيد من الدعم المحتمل.

كان الجنيه البريطاني قوياً بشكل عام بسبب فكرة قيام المملكة المتحدة بتلقيح 30 مليون من سكانها، على الأقل بالنصف الأول من العملية. في هذه الحالة، من المحتمل جداً أن نستمر برؤية الجنيه البريطاني يتفوق على الآخرين في مجموعة العشرة، باستثناء الدولار. هذا هو السبب في أنني أعتقد أنه على الرغم من انخفاضنا، فإن هذا ليس سيئاً بشكل عام. على المدى الطويل، أعتقد أنه في مكان ما حول المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم سيكون لدينا فرصة للحصول على مراكز شراء. المستوى 1.42 في الأعلى هو حاجز مقاومة رئيسي، تماماً مثل المستوى 1.40. أعتقد أن هذا السوق سيستمر بجذب بعض الحركة الداعمة، لذلك بمجرد أن تبدأ الأمور بالتحول بالنسبة للدولار، سوف أقوم بالشراء، لكن على المدى القصير، أعتقد أن هذا سوق يمكنك استخدامه كمؤشر للأسواق الأخرى فيما يتعلق بما يجب أن تفعله بالدولار الأمريكي.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.