تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يستعيد التعامل الحاسم

 كريستوفر  لويس

ارتفع الجنيه البريطاني قليلاً خلال تداولات الجمعة ليتجاوز المستوى 1.3750 مرة أخرى. كانت هذه منطقة مقاومة سابقة، وبالتالي من المفترض أن تقدم الدعم. المستوى 1.3750 هو قمة النطاق الذي يبدأ عند المقبض 1.35، لذلك أعتقد أن هذا يشل "منطقة إسفنجية" نوعاً ما، يمكن أن تقدم الدعم. مع تحييد جميع العوامل، فإن هذا السوق مدعوم أيضاً بالمتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم تحت المقبض 1.35، لذلك أعتقد أن الجنيه البريطاني بشكل عام ينبغي أن يتفوق على أي عملات أخرى في مجموعة العشر مقابل الدولار الأمريكي.

لقد اخترقنا مؤخراً قناة ما دون القناة التنازلية، لكن القنوات تأتي وتذهب، ونتيجة لذلك لا يزال المرء يتطلع إلى القوة المحتملة للاقتصاد. إن اقتصاد المملكة المتحدة مهيأ للقيام بعمل أفضل بكثير من معظم أقرانه، حيث تم تطعيم 25 مليون بريطاني، على الأقل بالجرعة الأولى من اللقاح. لهذا السبب، ينبغي أن يستمر الاقتصاد البريطاني بالعمل بشكل أفضل من العديد من الاقتصادات الأخرى، حيث نعود للعمل هناك بشكل أسرع. ولكن هناك أمر آخر من المفترض أن يؤثر، وهو أن وضع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لم يقضي على المملكة المتحدة كما توقع الكثير من الناس أنه سوف يفعل.

هذا لا يعني أننا نتحرك للأعلى مباشرة من هنا، وبصراحة، أعتقد أن طريقة النظر إلى هذا الرسم البياني هي أن الجنيه البريطاني سيكون "أقل سوءاً" مقابل الدولار الأمريكي من العديد من العملات الأخرى. ومع ذلك، إذا رأينا نوعاً من التراجع في العملة الأمريكية، فمن المحتمل أن يبدأ الجنيه البريطاني بالتحرك بشكل مكافئ مرة أخرى. مع تحييد جميع العوامل، فأنا إما أن أشتري الجنيه البريطاني أو أبقى خارج السوق. حالياً، الخيار الذي سوف أتخذه هو الأخير من بين الخيارين، لأنني أعتقد أننا ما زلنا بحاجة إلى محاولة دعم السوق ثم استقراره. إذا قمنا بالتحول والاختراق فوق المقبض 1.39، فمن المحتمل جداً أن يتجه السوق نحو المستوى 1.40. الاختراق فوق هذا المستوى يفتح إمكانية إعادة اختبار المقبض الهام عند 1.42 في الأعلى. فيما يتعلق بالبيع، سنحتاج إلى الاختراق إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم حتى أفكر في بذلك. إذا كنت أرغب بشراء الدولار الأمريكي، فسوف أشتريه مقابل العملات الأخرى.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.