تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يرتد عائداً ليختبر الدعم السابق

 كريستوفر  لويس

تعافى الجنيه البريطاني بشكل جيد خلال جلسة الخميس ليصل نحو المستوى 1.3750، وهي المنطقة التي كانت داعمة في السابق. عندما أنظر إلى هذا الرسم البياني، أعتقد بأن المنطقة بين المستوى 1.3750 والمستوى 1.35 سوف تكون صاخبة جداً، وبالتالي داعمة نوعاً ما. في هذه الحالة، ليس من المفاجئ أن نرى أننا حصلنا على القليل من الارتداد، ولكن بصراحة كان الدولار الأمريكي يتقدم بناءً على الكثير من العوامل، أغلبها لا علاقة له بهذا الزوج، على الرغم من أن تأثيراتها سوف تظهر هنا.

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

يقع المتوسط المحرك لـ50 يوماً فوق المستوى 1.3797 مباشرة، وأعتقد بأن ذلك المستوى سوف يكون حاجز المقاومة التالي. إن قمنا بالاختراق ما دون انخفاضات اليومين الأخيرين، عندها من المحتمل أن يبدأ السوق بالحصول على الزخم نحو الأسفل وبعد ذلك التوجه نحو المقبض 1.35. أعتقد بأن المستوى 1.35 سوف يكون مهماً نسبياً في الأسفل، وأتوقع بأن يكون هناك حجم معين من الدعم هناك على أي حال. بالإضافة إلى ذلك، بدأ المتوسط المتحرك لـ200 بالتحرك نحو تلك المنطقة، وبالتالي سوف يكون ذلك سبب آخر للاعتقاد بأن المنطقة سوف تصمد. من الواضح أنه إن لم يصمد، عندها من الممكن أن يكون هذا خبر سيء جداً للجنيه البريطاني.

بشكل عام، أعتقد بأن الدولار الأمريكي سوف يتقدم مقابل عدد من العملات، بما في ذلك هذه العملة. ولكني أعتقد بأن الجنيه البريطاني أقوى من العديد من العملات الأخرى حول العالم، وبالتالي سوف أكون تنازلي قليلاً فقط بشأن هذا السوق، وبالتالي أعتقد بأن الأمر مسألة وقت فقط قبل أن أقوم بشراء الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى، ولكني قد أبقى خارج السوق عندما يتعلق الأمر بهذا الزوج.

أعتقد عند هذه النقطة بأننا على الأرجح أن نستمر برؤية الكثير من السلوك المتقطع، ولهذا أعتقد بأن على الأرجح أن يكون من الأفضل ترك هذا السوق، ولكن من الجدير بالذكر أننا اخترقنا للأسفل ما دون خط الاتجاه التصاعدي ويبدو الآن بأننا نحاول التحرك جانبياً، والذي قد يكون بداية أمر أكبر نحو الأسفل. مع ذلك بالاعتبار، فإن من المهم جداً أن نكون حذرين عند هذه النقطة.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.