تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: تستمر البيتكوين بالارتفاع

 كريستوفر  لويس

ارتفعت أسواق البيتكوين مرة أخرى خلال جلسة الثلاثاء، لتصل إلى المستوى 60000 دولار. تعد هذه المنطقة بالطبع رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية، وبالتالي من المحتمل أن تجذب الكثير من الاهتمام. ومع ذلك، أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن نتحرك إلى الأعلى حيث يريد العالم بأسره أن يجمع البيتكوين في الوقت الحالي. علاوة على ذلك، يواصل المستثمرون المؤسسيون التكدس في السوق أيضاً، وبما أن هناك مخاوف حول العالم في الوقت الحالي فيما يتعلق بالعدوى، نظراً لانهيار صندوق التحوط الأخير، تواصل البيتكوين جذب الانتباه.

إذا وعندما نخترق المستوى 60000 دولار، فمن المحتمل جداً أن نتجه نحو المستوى 62500 دولار، ثم المستوى 65000 دولار في النهاية. في هذه الأثناء، سوف يُنظر إلى عمليات التراجع على أنها فرص شراء محتملة تماماً كما حدث منذ عدة أشهر الآن. لا توجد حقاً أي حجة للبيع في هذا السوق، على الرغم من أنه كان تصاعدياً بشكل غير عادي لفترة طويلة.

الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله من الناحية السلبية هو أننا نفقد الزخم بوضوح، لكن هذا قد لا يكون بالضرورة نهاية العالم، حيث يمكن للسوق أحياناً أن يتقدم بشكل زائد. لقد كانت عملة البيتكوين عرضة للانهيارات الكبرى بعد الانتقال إلى القطع المكافئ، لذلك إذا تمكنا من قضاء بعض الوقت بالتحرك ذهاباً وإياباً، فسيكون ذلك أمراً جيداً بالتأكيد. ومع ذلك، لا أتوقع بالضرورة أن أرى أي نوع من الانهيار، لذلك ما زلت أنظر إلى هذه الانخفاضات كفرص للشراء في سوق صعودي بشكل غير عادي.

الأمر المثير للإعجاب بشكل خاص هو أن سوق البيتكوين ينجح بالارتفاع بالطريقة التي هو عليها في مواجهة ارتفاع الدولار الأمريكي. بهذا المعنى، ربما يكون سوق البيتكوين قد بدأ بالنضج أكثر، لأنه لم يعد مجرد "وسيلة للابتعاد عن الدولار." يعد الفصل الإضافي عن الأسواق الأخرى علامة جيدة، لأن من خلال النظر إلى هذا السوق، تجدر الإشارة أيضاً إلى أن الذهب ينهار في نفس الوقت. بمعنى آخر، إن البيتكوين ليست "ذهباً رقمياً"، لقد أصبحت شيئاً مختلفاً كثيراً على المدى الطويل. بغض النظر عما سينتهي به الأمر، فهذا سوق صعودي، لذا عليك الانتباه إليه.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.