التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: يحتمل المزيد من الانخفاض إلى 1.3590

سيبروس نياجا

 توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين وقف البيع عند 1.3672 (قاع الأربعاء).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3590 (S2 من النقاط المحورية).
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 1.3780.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.3740 وأمر جني الأرباح عند 1.3780.
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 1.3650.

يحوم زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من أدنى مستوى له منذ 20 فبراير حيث يركز المستثمرون على انخفاض عائدات السندات الأمريكية والبريطانية والبيانات المختلطة من المملكة المتحدة.

بيانات مختلطة في المملكة المتحدة

نشرت المملكة المتحدة أرقامًا اقتصادية متباينة نسبيًا هذا الأسبوع. حيث أنه في يوم الثلاثاء، أظهرت بيانات من مكتب الإحصاء الوطني أن معدل البطالة في البلاد انخفض إلى 5.0٪ في يناير حتى بعد أن قامت الحكومة بفرض إغلاقًا كبيرًا. كما ارتفعت الأجور وإن كان ذلك أبطأ مما كان متوقعا.

وقد نشرت المملكة المتحدة بالأمس أرقام التضخم الضعيفة نسبيًا. حيث ارتفع التضخم السنوي بنسبة 0.4٪ في فبراير بعد ارتفاعه بنسبة 0.7٪ في يناير بسبب تراجع أسعار الملابس والسيارات مع بقاء المزيد من الناس في منازلهم. كما ارتفع معدل التضخم الأساسي بنسبة 0.9٪ ، وهو أقل بكثير من معدل الشهر السابق البالغ 1.4٪.

أما في يوم الجمعة، سيقوم مكتب الإحصاءات الوطنية بنشر أرقام مبيعات التجزئة المهمة في المملكة المتحدة. ويتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم أن البيانات تظهر أن مبيعات التجزئة الإجمالية انخفضت بنسبة 3.5٪ في فبراير بعد أن هبطت بنسبة 5.9٪ في الشهر السابق. ومن المتوقع أن تنخفض المبيعات الأساسية بنسبة 1.5٪ من 3.8٪ السابقة.

بالأمس، كشفت بيانات ماركيت أن النشاط التجاري في المملكة المتحدة قد انتعش في مارس. وقد ارتفع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي السريع من 55.1 إلى 57.9 بينما ارتفع مؤشر مديري المشتريات الخدمي من 49.5 إلى 56.8 مع ارتفاع الطلب. في الولايات المتحدة، ارتفع الاثنان إلى 59 و 60 على التوالي. يعتبر رقم مؤشر مديري المشتريات الذي يبلغ 60 وما فوق علامة على أن النشاط التجاري آخذ في التوسع.

في وقت لاحق اليوم، سوف يتأثر زوج العملات الجنية الاسترليني مقابل الدولار الأمريكى ببيانات الناتج المحلي الإجمالي للربع الأخير من الولايات المتحدة. التقدير المتوسط ​​هو أن تظهر البيانات أن الاقتصاد الكلي قد توسع بنسبة 4.1٪ في الربع الرابع. ومع ذلك، نظرًا لأن هذه ستكون القراءة النهائية، فإن التأثير على الدولار الأمريكي و زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي سيكون ضئيلًا.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي عند مستوى دعم مهم. ويقع عند الدعم الثاني للنقاط المحورية القياسية وهو أدنى بكثير من الدعم المهم عند 1.3780. وقد تحرك أيضًا إلى ما دون المتوسطات المتحركة الأسية لفترتي 25 و 50. وقد استمر كل من مؤشر القوة النسبية (RSI) و MACD في الانخفاض. لذلك، قد يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى الدعم الثالث عند 1.3590، والذي يعتبر أدنى من المستوى الحالي بنسبة 0.85٪.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.