التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: متجه بشدة نحو الهبوط مع ارتفاع عائدات السندات الأمريكية

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 1.3760 (أدنى سعر ليوم أمس).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3700 وأمر وقف الخسارة عند 1.3800.
  • الجدول الزمني: 1 - 2 يوم.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.3800 وأمر جني الأرباح عند 1.3850 (أعلى سعر ليوم أمس).
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 1.37.50

لم يتغير زوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي كثيرًا بعد انخفاضه بنسبة 0.65٪ أمس. حيث يتم تداوله عند 1.3778، أي أعلى ببضع نقاط فوق أدنى سعر ليوم أمس عند 1.3755.

عوائد السندات الأمريكية

لقد انخفض زوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي حيث انعكس السوق على ارتفاع عائدات السندات الأمريكية. حيث أنه، بعد الهدوء الأسبوع الماضي، ارتفع عائد السندات للعشر سنوات إلى 1.74٪ ، وهو أعلى مستوى في 14 شهرًا. كما ارتفعت عوائد السندات لثلاثين سنة و لخمس سنوات.

من المحتمل أن يكون أداء سوق السندات هذا بسبب التوقعات الإجمالية بأن التضخم في الولايات المتحدة سوف يرتد مرة أخرى في الربع الثاني من العام.

كما يتوقع بعض المحللين أن يرتفع تضخم المستهلك الرئيسي إلى أكثر من 4٪، بمساعدة حزمة التحفيز الأخيرة التي تبلغ 1.9 تريليون دولار وإعادة فتح الاقتصاد الأمريكي. أيضًا، ستساعد حزمة البنية التحتية القادمة التي تبلغ قيمتها 3 تريليونات دولار في تعزيز أسعار المستهلكين. إذا حدث هذا، فمن المرجح أن يتحول بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى موقف متشدد حتى لو ترك أسعار الفائدة وسياسات التيسير الكمي كما هي.

ستتأثر حركة زوج العملات الجنية الأسترليني مقابل الدولار الأمريكى اليوم ببيانات ثقة المستهلك من الولايات المتحدة. ويتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم أن البيانات تظهر أن الثقة الإجمالية ارتفعت من 91.3 في فبراير إلى 96.9 في مارس. وسيكون هذا التحسن بسبب حملة التطعيم الجارية وشيكات التحفيز التي تبلغ 1400 دولار وتم تقديمها في مارس.

كما سيتأثر الزوج أيضًا بعوائد سندات الخزانة الأمريكية والمملكة المتحدة. إذا استمر العائد الأمريكي القياسي لسندات العشر سنوات في الارتفاع، فهناك احتمال أن يستمر الزوج في الانخفاض مع قوة الدولار. أيضًا، من المحتمل أن يتفاعل الزوج مع بيانات الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة القادمة ومؤشر أسعار المنازل على الصعيد الوطني (HPI) وأرقام مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة المقرر عقدها غدًا.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

انخفض زوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحدة يوم أمس حيث استمرت عائدات السندات الأمريكية في الارتفاع. وعلى الرسم البياني لكل ساعة، يوجد السعر أدنى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪. كما أنه أعلى قليلاً من الأسود المتجه نحو الصعود وأدنى قليلاً من الخط الأوسط لمؤشر نطاق بولينجر. كما يبدو أن هذا الزوج يقوم بتشكيل نموذج علم في الإتجاه نحو الهبوط. لذلك، من المرجح أن يخترق في الإتجاه نحو الهبوط حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض الدعم الرئيسي التالي عند 1.3700. التحرك فوق 1.3800 سيبطل هذا الاتجاه.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.