التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية للأسبوع- 8 مارس

 كريستوفر  لويس

الجنيه البريطاني/الين الياباني

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

ارتفع الجنيه البريطاني بشكل كبير إلى حدٍ ما خلال أسبوع التداول ليخترق فوق المستوى 150 ين مرة أخرى. في الوقت الحالي، يبدو أننا نبذل قصارى جهدنا لاختراق ذلك المستوى، وأعتقد أننا سنفعل ذلك في النهاية. أنا أنظر إلى التراجعات على المدى القصير على أنها فرص شراء محتملة، خاصة بالقرب من المستوى 147.50 ين. أكثر من أي شيء آخر، أعتقد أنك سترى أن السوق يحاول بناء الزخم اللازم للاختراق، وقد يستغرق ذلك بعض الوقت. عند الاختراق، توقع أن يتجه هذا السوق نحو المستوى 140.50 ين.
الرسم البياني اليومي للجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني

 

 

اليورو/الدولار الأمريكي

حاول اليورو في البداية الارتفاع خلال الأسبوع ولكنه بعد ذلك قام بالاختراق بشكل كبير لينخفض ​​إلى المستوى 1.19. كان هذا رد فعل على ارتفاع عائدات السندات الصادرة من الولايات المتحدة، وبالطبع فإن عدد الوظائف الذي جاء أفضل بكثير مما كان متوقعاً يوم الجمعة كان له تأثير أيضاً. ومع ذلك، يبدو أن السوق يحاول التمسك بالمستوى 1.19، وهو قاع مستوى الدعم الرئيسي الذي يمتد إلى المستوى 1.20. إلى الأعلى، لا أعتقد أن السوق يمكن أن يتجاوز المستوى 1.23 في أي وقت قريب. لا يزال هذا السوق يشهد زخماً تصاعدياً، ولكن إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون انخفاضات الأسبوع، فقد نجد أنفسنا ننخفض إلى المستوى 1.16. أعتقد أن لدينا قرارات كبيرة يجب اتخاذها في مكان ما حول المستوى الذي نحن فيه.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

ارتد الدولار الأمريكي بشكل كبير من المستوى 1.25 خلال الأسبوعين الماضيين، والآن رأينا أن السوق يحاول الانخفاض مرة أخرى، ولكنه قام بالتحول مرة أخرى وتشكيل مطرقة أخرى. أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن نغير الأمور، وإذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 1.2750، فمن المرجح أن يستمر السوق بالارتفاع، وربما أن يصل إلى المستوى 1.29، وربما حتى المستوى 1.30. أعتقد في أحسن الأحوال أننا ربما ننظر إلى سوق يتحرك بشكل جانبي وبالتالي فإن المستوى 1.25 في الأسفل سيكون دعماً هائلاً. إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون ذلك المستوى، فسوف يسقط القاع في هذا السوق.
الرسم البياني للدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

حاول الدولار النيوزيلندي الارتفاع في بداية الأسبوع، ولكنه انهار بعد ذلك مظهراً إشارات الضعف. مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أن هذا السوق يمكن أن ينجرف نحو المستوى 0.70، لكن الكثير من هذا سوف يعود ​​إلى ما نراه في مجمع العوائد الأمريكية. راقب سندات العشر سنوات تلك، إذا ارتفعت العائدات، فسيؤدي ذلك إلى مزيد من الضغط على هذا السوق.
الرسم البياني للدولار النيوزيلاندي مقابل الدولار الأمريكي


 

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.