التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية للأسبوع- 29 مارس

 كريستوفر  لويس

اليورو/الدولار الأمريكي

شكل اليورو فجوة بداية الأسبوع، ولكنه تحول بعد ذلك لسد هذه الفجوة. بعد ذلك، شعر السوق بالاختراق إلى ما دون المقبض 1.18، ويبدو الآن ضعيفاً للغاية على أقل تقدير. مع تحييد جميع العوامل، اخترقنا الدعم بما يكفي بحيث أعتقد أننا سنستمر برؤية البائعين عند الارتفاعات قصيرة الأجل، وربما نحاول دفع اليورو إلى المستوى 1.16 في الأسفل. يشكل دخول السوق إلى المستوى 1.19 في الاتجاه الصعودي تحدياً محتملاً للمقبض 1.20.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي

الدولار استرالي/الدولار الأمريكي

شكل الدولار الأسترالي أيضاً فجوة للأسفل مع بداية الأسبوع، وتحول لسد هذه الفجوة، ثم بدأ بالانخفاض مرة أخرى. لقد اقتربنا من الانهيار إلى ما دون الشهاب الذي تشكل لشهر فبراير، لذلك إذا اخترقنا ما دون انخفاضات هذا الأسبوع، فأعتقد أن السوق من المرجح أن يتراجع. عند هذا المنعطف، من المحتمل أن تصل الحركة التالية للأسفل باتجاه المقبض 0.72. من ناحية أخرى، إذا لم يتم الانهيار، أعتقد أن الدولار الأسترالي سيكون أكثر حيادية من أي شيء آخر، لذا فهو إما إعداد لإشارة بيع، أو سوق محايد بالنسبة لي.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري

انخفض الدولار الأمريكي في البداية مقابل الفرنك السويسري، ولكنه ارتفع بعد ذلك ليخترق المستوى 0.94 عند نقطة معينة. لقد تراجعنا قليلاً من هناك، ولكن هذه إشارة جيدة بالنظر إلى أن الشمعتين السابقتين كانتا على شكل شهاب تبعه مطرقة، وتبعها الشمعة التي شكلناها للتو. بعبارة أخرى، لقد اخترقنا قدراً معيناً من المقاومة، ومن المحتمل أن نستمر برؤية المزيد من الضغط الصعودي، حيث يتسع فارق معدل العوائد بين البلدين، وبالتالي يجعل الدولار الأمريكي أكثر جاذبية بكثير بشكل عام.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الفرانك السويسري

الدولار كندي/الين الياباني

انخفض الدولار الكندي في البداية مقابل الين الياباني خلال الأسبوع، ولكنه وجد دعماً كافياً بالقرب من المستوى 86 ين لتغيير الأمور وإظهار إشارات القوة مرة أخرى. في النهاية، شكل المستوى 88 ين مؤخراً مقاومة هائلة، حيث كان لدينا شهاب من الأسبوع السابق. إذا تمكنا من الاختراق فوق ذلك الشهاب، فمن المحتمل جداً أن يرتفع الزوج لأعلى من ذلك بكثير. ومع ذلك، فإن حقيقة أن هذا السوق قد تحول ليشكل نوعاً من المطرقة خلال الأسبوع تشير إلى أن من المرجح رؤية الكثير من الحركة ذهاباً وإياباً بين المستوى 86 ين والمستوى 88 ين.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الدولار الكندي مقابل الفرانك السويسري

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.