التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية للأسبوع – 22 مارس

آدم ليمون

.

الجنيه البريطاني/الين الياباني

مر الجنيه البريطاني بأسبوع متقطع وسلبي قليلاً مقابل الين الياباني، ولكن كما نرى، نحن بالتأكيد في سوق تصاعدي جداً. عند هذه النقطة، أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن نحصل على نوع من التراجع، وبالتالي إن كنت تنظر على هذا الزوج من منظور طويل الأجل، فأنت تنتظر فرصة لشراء الجنيه البريطاني عند مستوى أقرب إلى المستوى 150 ين، وربما حتى المستوى 147.50 ين. من الناحية الأخرى، إن قمنا بالاختراق فوق المستوى 152.50 ين، عندها سوف يتجه السوق نحو المستوى 155 ين.
الرسم البياني الأسبوعي للجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني

اليورو/الدولار الأمريكي

لقد تقطع اليورو في نفس النطاق خلال الأسبوع، حيث نستمر برؤية المستوى 1.20 كمقاومة والمنطقة 1.18 كدعم. بصراحة، أعتقد أن هذا السوق سيستمر بأن يكون صعباً وسيئاً للغاية، لذلك لن أبحث عن أدلة سهلة في هذه المرحلة. من المحتمل أن يكون التداول ذهاباً وإياباً قصير المدى جيداً كما هو، ولكننا بدأنا بالتأكيد في "الانحدار" إلى الجانب السلبي قليلاً. إذا قمنا بالاختراق ما دون انخفاضات الأسبوع الماضي، فأعتقد أن هذا السوق سوف يتجه نحو المقبض 1.16.
الرسم البياني الأسبوعي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

مر الدولار النيوزيلندي بأسبوع صعب إلى حدٍ ما، حيث بدأنا نشهد تصدعات عندما يتعلق الأمر بالاتجاه التصاعدي. إذا اخترقنا ما دون المقبض 0.71، فمن المحتمل أن ينخفض ​​السوق قليلاً ويتجه نحو المقبض 0.68 في الأسفل، حيث يوجد مستوى الدعم التالي على الرسوم البيانية طويلة المدى. بخلاف ذلك، أتوقع التداول في نفس النطاق الذي كنا فيه خلال الأسبوعين الماضيين.
الرسم البياني اليومي للدولار النيوزيلاندي مقابل الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تحرك الدولار الأمريكي ذهاباً وإياباً مقابل الدولار الكندي خلال أسبوع التداول، حيث انخفض النفط بنسبة 9٪ تقريباً خلال تداولات الخميس. لهذا السبب، يتعين على المرء أن يتساءل عما إذا كنا نقترب من نهاية ارتفاع أسعار النفط الخام أم لا؟ لأننا إذا حدث ذلك، فسوف يعمل ضد قيمة الدولار الكندي أيضاً. إذا اخترقنا الارتفاعات التي سجلها الأسبوع الماضي، فأعتقد أننا ربما نتحرك بمقدار مقبض أو مقبضين إلى الجانب العلوي. خلاف ذلك، كنت سأبحث عن حركة متقطعة للغاية وجانبية هذا الأسبوع.
الرسم البياني الأسبوعي للدور الأمريكي مقابل الدولار الكندي

آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.