التحليل الفني للنفط الخام: يستمر خام WTI بإظهار ضغط صعودي

 كريستوفر  لويس

انخفض سوق خام WTI مبدئياً خلال جلسة الإثنين، ولكنه تحول بعد ذلك مع تسلل الشائعات إلى السوق أكثر والتي تشير إلى تطلع الروس إلى مواصلة خفض الإنتاج، وبالتالي إضافة المزيد من الضغط الصعودي على السوق بشكل عام. في هذه الحالة، من المحتمل أننا سنحاول التوجه نحو خط الاتجاه الصاعد الذي اخترق مؤخراً. من ناحية أخرى، يمكننا أن نتحول ونتحرك ذهاباً وإياباً بشكل عام في المحيط العام للمستوى 60 دولار. الشيء الوحيد الذي أود قوله هو أن التقلبات ستستمر بكونها مشكلة رئيسية.

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

تستند فكرة ارتفاع أسعار النفط إلى إمكانية إعادة فتح الأسواق في جميع أنحاء العالم، والأهم من ذلك، الاقتصادات. المستوى 65 دولار في الأعلى سوف يقدم مقاومة، تماماً كما سوف يقدم المستوى 57.50 دولار الدعم. إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون ذلك، فمن المحتمل أن نكون مستعدين للتوجه نحو المستوى 55 دولار، ثم التراجع إلى المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم والذي يقع دون المستوى 50 دولار.

المثير للاهتمام هو أن الدولار الأمريكي كان يرتفع بشكل عام خلال جلسة التداول، على الرغم من ارتفاع النفط، أو ربما يمكنك قول ذلك بطريقة معكوسة. هذا يشير إلى أن هذا يتعلق بالنفط الخام على وجه التحديد وليس بالدولار. على الرغم من أن قناة السويس قد فتحت، إلا أن ذلك لم يؤثر بشكل يذكر للتخلص من المخاوف من ارتفاع أسعار النفط، وهذا يشير إلى أننا على الأرجح سنشهد القليل من المتابعة في نهاية المطاف. سواء تمكنا من الاختراق إلى ارتفاع جديد أم لا، فهذه قصة مختلفة تماماً، لأن من وجهة نظر التحليل الفني، نرى القليل من الحركة الجانبية. ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه علامة جيدة، لأنك تحتاج إلى التخلص من الزوائد من تحرك كبير لأعلى مثل الذي حصلنا عليه، والذي لم يكن أقل من القطع المكافئ في بعض الأحيان.

أعتقد أننا سنستمر رؤية الكثير من الانقطاع، وبالتالي سيكون حجم مركزك أمراً بالغ الأهمية، حيث قد تتعرض لمشاكل خطيرة في سيناريو قد تكون فيه الأسواق عنيفة للغاية بالطريقة التي تتصرف بها. مع هذا، أعتقد أن نظام التداول الجانبي الذي ربما يكون متحيزاً للأعلى قليلاً هو أفضل طريقة للتداول.
الرسم البياني اليومي للنفط الخام

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.