توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: يتجه بشدة نحو الهبوط أدنى المستوي 1.2013

سيبروس نياجا

في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.2013 (قاع الليل).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.1975 (تصحيح 50٪).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2078 (25 WMA).

في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.2078 وجني الأرباح عند 1.2170 (تصحيح 23.6٪)
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2010.

لقد انخفض زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بشكل حاد يوم أمس بعد بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأوروبي الضعيفة نسبيًا والقوة الكلية للدولار الأمريكي. وقد وصل الزوج إلى مستوى أدنى عند 1.2012 وهو أقل بنسبة 2.7٪ عن أعلى مستوى له منذ عام عند 1.2350.

مؤشر مديري المشتريات للخدمات علي وشك الصدور

في يوم الإثنين من هذا الأسبوع، أظهرت البيانات التي نشرتها IHS Markit أن قطاع التصنيع الأوروبي استمر في الازدهار في يناير حتى مع فرض الدول للإغلاق. كان رقم مؤشر مديري المشتريات القوي أيضًا يرجع جزئيًا إلى الأوقات الأطول للموردين بسبب عمليات الإغلاق هذه ومشكلات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

من المحتمل أن تكون القصة مختلفة اليوم عندما تنشر شركة الأبحاث بيانات مؤشر مديري المشتريات للخدمات. حيث يتوقع الاقتصاديون أن ينخفض ​​مؤشر مديري المشتريات في الاتحاد الأوروبي إلى 45.0 في الغالب لأن العديد من مقدمي الخدمات مثل المطاعم والسياحة والفنادق كانوا يتم اعتبارهم غير أساسيين.

أما في ألمانيا، فمن المتوقع لمتوسط ​​التقدير أن ينخفض ​​مؤشر مديري المشتريات إلى 46.8 بينما في إيطاليا وفرنسا، من المتوقع أن ينخفض ​​مؤشر مديري المشتريات إلى 39.5 و 46.5 على التوالي.

كما سيتفاعل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي مع بيانات التضخم الأولية من أوروبا والتي ستصدر في الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش. ومن المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي (CPI) إلى 0.5٪ بينما من المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلك الأساسي بنسبة 0.2٪. هذه الأرقام أقل بكثير من هدف البنك المركزي الأوروبي (ECB) عند 2.0٪. ومن المتوقع أيضًا أن ينخفض ​​مؤشر أسعار المنتجين بنسبة 1.2٪.

في غضون ذلك، ستكون هناك بيانات اقتصادية مهمة من الولايات المتحدة أيضًا. وسينشر معالج البيانات التلقائي (ADP) الزيادة المقدرة في كشوف المرتبات الخاصة. كما يتوقع الاقتصاديون أن أرباب العمل الأمريكيين أضافوا 49000 وظيفة فقط في يناير. سيصدر هذا الرقم قبل يومين من صدور أرقام الرواتب غير الزراعية الرسمية. كما ستنشر ISM و Markit أيضًا مؤشر مديري المشتريات للخدمات في الولايات المتحدة.

التوقعات الفنية لزوج اليورو / الدولار الأمريكي

استمر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى في الاتجاه نحو الهبوط الذي بدأ في 6 يناير. كما انخفض خلال الليل إلى أدنى مستوى خلال اليوم عند 1.2012، وهو أدنى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ على الرسم البياني لأربع ساعات. وقد تحرك الزوج أيضًا أسفل سحابة Ichimoku والمتوسط ​​المتحرك المرجح لـ 25 فترة.

لذلك، يبدو أن المتداولون على الإنخفاض لديهم الزخم، مما يعني أن الزوج سيستمر في الانخفاض حيث يستهدفون تصحيح 50٪ عند 1.1975. مع ذلك، شكل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى أيضًا نمط غامر في الإتجاه نحو الصعود، مما يشير إلى انتعاش محتمل على المدى القصير.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الامريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.