توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: هل حان الوقت للاختراق في الإتجاه نحو الصعود؟

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.2180 (بضع نقاط فوق أعلى سعر للأسبوع الماضي).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.2230 وأمر وقف الخسارة عند 1.2130.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف بيع عند 1.2145 (قمة 19 فبراير / شباط).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.2100 ووقف الخسارة عند 1.2200.

يقع زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق قبيل البيانات الاقتصادية المهمة من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. ويتم تداول الزوج عند 1.2163، وهو أدنى قليلاً من أعلى مستوى لهذا الأسبوع عند 1.2180.

بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي على وشك الصدور

إن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي يوجد الأن في نمط الانتظار حيث ينتظر المتداولون التقدير الثاني للأداء الاقتصادي الأمريكي في الربع الرابع.

ويتوقع الاقتصاديون في استطلاع أجرته بلومبرج أن تظهر البيانات أن الاقتصاد الأمريكي توسع بنسبة 4.0٪ في الربع بعد ارتفاعه بنسبة 33.1٪ في الربع الثالث. كما يتوقعون ارتفاع مؤشر أسعار الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 2.0٪ بينما ارتفعت مبيعات الناتج المحلي الإجمالي بنحو 3.0٪.

وسوف تكون الأرقام القوية نسبيًا بسبب زيادة الاستهلاك الخاص وزيادة الإنفاق الرأسمالي.

ومع ذلك، في حين يتم عادة مراقبة أرقام الناتج المحلي الإجمالي عن كثب، فإن التأثير على زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي سيكون صامتًا. وذلك لأن الأرقام من المرجح أن تكون مشابهة لتلك التي صدرت في يناير.

وفي الوقت نفسه، سوف يتفاعل المستثمرون أيضًا مع طلبات السلع المعمرة الهامة، ومبيعات المنازل المعلقة، وبيانات مطالبات البطالة الأولية. في الواقع، من المحتمل أن يكون لهذه الأرقام تأثير أكبر على زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي.

من أوروبا، ستنشر المفوضية الأوروبية أحدث بيانات المشاعر من الأفراد والشركات. ويتوقع الاقتصاديون تحسن معنويات الصناعة والخدمات في فبراير حيث بدأت المنطقة في تخفيف القيود. كما أن الشعور يتحسن أيضًا بسبب حملة التطعيم المستمرة.

التوقعات الفنية لتدول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكى

لقد بدأ سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى في الارتفاع في 17 فبراير عندما وصل إلى القاع عند 1.2022. وارتفع هذا الأسبوع إلى 1.2180، وهو أعلى من مستوى أعلى بنسبة 1.3٪ يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي.

يظهر الرسم البياني لساعتين أن الزوج قد وجد بعض المقاومة الكبيرة بالقرب من النطاق الحالي. ويبدو أن هذا الزوج يشكل نموذج قمة مزدوجة وهو أيضًا أعلى قليلاً من المتوسط ​​المتحرك الأسي لفترة 25.

لذلك، فإن النظرة العامة للزوج محايدة. وإذا تمكن من التحرك فوق أعلى مستوى كان قد سجله الأسبوع الماضي عند 1.2180، فهذا دليل على انتصار المتداولون على الإرتفاع. وسيؤدي هذا إلى مزيد من الاتجاه نحو الصعود فوق 1.2200. من ناحية أخرى، سيكون الانخفاض إلى ما دون 1.2145 علامة على أنه لا يزال هناك بائعون في السوق على استعداد لدفعه نحو الأسفل.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الامريكي
 

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.