توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: متجه بشدة نحو الصعود فوق المستوي 1.2150

سيبروس نياجا

في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين نقطة وقف الشراء عند 1.2150 ونقطة جني الأرباح عند 1.2200 (مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2100.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.2100 وجني الأرباح عند 1.2050.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2150.

ارتفع سعر تداول زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في بداية التعاملات، إذ أن المستثمرون كانوا يتطلعون إلى أسبوع حافل بالنشاط في أوروبا والولايات المتحدة. وقد ارتفع الزوج إلى 1.2135، وهو أعلى بنسبة 0.45٪ فوق قاع الجمعة عند 1.2080.

عجز الولايات المتحدة عن توسيع النطاق قبل التحفيز

لقد انخفض الدولار الأمريكي في التعاملات المبكرة مع استمرار قلق المستثمرين بشأن الدين العام الأمريكي، حيث واصل المشرعون في واشنطن التشاور بشأن حزمة التحفيز التي تبلغ 1.9 تريليون دولار من قبل إدارة جو بايدن. سيتم تخصيص حزمة الأموال هذه للأسر والشركات وتوزيع اللقاحات وكذلك للولايات والإدارات المحلية.

كما قال مكتب الميزانية بالكونجرس (CBO)، في تقرير نُشر خلال عطلة نهاية الأسبوع، أن إجمالي الدين الأمريكي سيزيد عن إجمالي الناتج المحلي للولايات المتحدة للمرة الأولى منذ أكثر من 50 عامًا. ويرجع ذلك غالبًا إلى إنفاق 4 تريليون دولار، كشفت عنهم حكومة الولايات المتحدة في محاولاتها للتعامل مع الوباء.

كما يرتفع زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي قبل الأرقام الاقتصادية الرئيسية من كل من أوروبا والولايات المتحدة. اليوم، ستنشر يوروستات بيانات الإنتاج الصناعي للمنطقة. ويتوقع الاقتصاديون انخفاض هذا الإنتاج بنسبة 1.0٪ في ديسمبر بعد ارتفاعه بنسبة 2.5٪ في الشهر السابق. وسيكون هذا الضعف، في الغالب، بسبب الإغلاق الذي فرضته العديد من الحكومات الأوروبية.

يوم الثلاثاء، سينشر المكتب التقدير الثاني لبيانات الناتج المحلي الإجمالي للاتحاد الأوروبي للربع الرابع بينما سينشر البنك المركزي الأوروبي (ECB) أحدث بيان للسياسة النقدية.

وفي غضون ذلك، ستغلق الأسواق الأمريكية اليوم بسبب عطلة عيد الرئيس. الأرقام الاقتصادية الرئيسية التي يجب مراقبتها من الولايات المتحدة هي مؤشر أسعار المنتجين (PPI)، ومبيعات التجزئة، ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الذي سيصدر يوم الأربعاء، وتصاريح البناء، وبناء المساكن، وبيانات مؤشر أسعار التصدير التي ستصدر يوم الخميس .

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي قد شكل، يوم يوم الجمعة، نمط غامر في الإتجاه نحو الصعود. وقد واصل الزوج اليوم اتجاهه نحو الصعود ووصل إلى أعلى مستوى خلال اليوم عند 1.2135. ويقع الزوج فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 25 يومًا وسحابة إيشيموكو. كما إنه، أيضًا، أقل قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪.

لذلك، في المدى القريب القريب، قد يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المتداولون على الإرتفاع المقاومة التالية عند 1.2150، وهو أعلى مستوى الأسبوع الماضي. التحرك فوق هذا المستوى سيعني أن المتداولون على الإرتفاع قد سادوا. على هذا النحو، سيحاولون اختبار المقاومة التالية عند 1.2200.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الامريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.