توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: قد يتراجع اليورو عند جني الأرباح

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو/الدولار الأمريكى وقم بتعيين نقطة جني الأرباح عند 1.1950 (قاع الجمعة).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2110 (الدعم الأول لمؤشر Andrew Pitchfork).
  • الجدول الزمني: 1-3 أيام

أعلان
تداول مع افضل وسيط في 2020

استثمر الان!

توصيات يومية في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.2110 وجني الأرباح عند 1.2175 (تصحيح فيبوناتشي 23.6٪).
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 1.2050.
  • لقد استقر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي ثابتًا بعد ارتداده بنسبة 0.90٪ تقريبًا يوم الجمعة بعد أرقام التوظيف الأمريكية الضعيفة نسبيًا. ويتم تداول الزوج عند 1.2035، وهو أدنى قليلاً من أعلى سعر ليوم الجمعة عند 1.2055.

الدولار الأمريكي ضعيف

إن الدولار الأمريكي الضعيف هو الموضوع الرئيسي اليوم. حيث انخفض مؤشر الدولار بأكثر من 0.70٪ منذ يوم الجمعة بعد ضعف أرقام التوظيف الأمريكية. وقد ضعفت العملة مقابل معظم عملات العالم المتقدم مثل اليورو والجنيه الاسترليني والكرونا السويدية. كما انخفض أيضًا بأكثر من 0.70٪ منذ يوم الجمعة.

وأظهرت البيانات أن الاقتصاد الأمريكي أضاف نحو 49 ألف وظيفة في يناير بعد 140 ألف وظيفة في الشهر السابق. كما كشفت بيانات من ADP يوم الأربعاء أن أرباب العمل في القطاع الخاص أضافوا أكثر من 140 ألف وظيفة. نتيجة لذلك، هناك جهد من قبل الحكومة لتوفير مزيد من التحفيز بالإضافة إلى 900 مليار دولار تم تمريرها في يناير.

هذا الأسبوع ، سيتفاعل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي مع الأخبار المتعلقة بالتحفيز من الولايات المتحدة. وأيضًا، سيتفاعل الزوج مع الأرقام الاقتصادية المهمة من ألمانيا، أكبر اقتصاد في أوروبا.

ينشر مكتب الإحصاء الألماني اليوم أحدث الإنتاج الصناعي ومؤشر أسعار الجملة (WPI). ويتوقع الاقتصاديون أن الإنتاج الصناعي ارتفع بنسبة 0.3٪ في يناير مع استمرار البلاد في تنفيذ عمليات الإغلاق. وفي يوم الثلاثاء، ستصدر الوكالة أرقام التجارة الألمانية تليها بيانات التضخم يوم الأربعاء.

كما سيتفاعل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي مع أرقام التضخم لشهر يناير. ويتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي (CPI) ارتفع بنسبة 1.5٪ في يناير بينما ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي بنسبة 1.6٪. ومع ذلك، تظهر البيانات في سوق السندات أن التضخم قد يرتفع بشكل حاد في وقت لاحق من هذا العام بسبب حزمة التحفيز.

التوقعات الفنية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى أدنى ببضع نقاط من أعلى مستوى له يوم الجمعة. كما أن السعر أيضًا بين مستويي الدعم الأول والثاني لمؤشر  Andrew Pitchfork. كما أنه أدنى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ وبضع نقاط فوق المتوسط ​​المتحرك لـ 25 يوماً.

لذلك، من المحتمل أن يظل الزوج في الاتجاه نحو الهبوط طالما أنه يقع بين مستويي الدعم في مذراة. على هذا النحو، من المحتمل أن يؤدي جني الأرباح إلى إعادة اختبار قاع الجمعة عند 1.1950. في السيناريو البديل، قد يرتفع الزوج حيث يحاول المتداولون على الارتفاع إعادة اختبار الدعم الأول عند 1.2110.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الامريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.