توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: استمرار الاتجاه نحو الهبوط قبل صدور بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي أقل من 1.2168.
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.2050 وأمر وقف الخسارة عند 1.2250.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.2170.
  • قم بتعيين جني الأرباح عند 1.2250 (متوسط ​​مذراة)
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2100

لقد ارتد زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي يوم أمس بمساعدة القوة النسبية للدولار. وقد انخفض الزوج من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 1.2070 إلى أدنى مستوى عند 1.2087.

قوة الدولار الأمريكي

لقد ارتد الدولار الأمريكي مرة أخرى يوم أمس، بعد أسابيع من الانخفاض، بعد ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية حيث راهن المتداولون على انتعاش قوي في الولايات المتحدة وارتفاع التضخم. كما ارتفعت عائدات السندات الحكومية ذات العشر سنوات لأكثر من 1.30٪، وهو أعلى مستوى لها منذ مارس.

يرجع هذا الأداء في الغالب إلى أن المستثمرين بدأوا في تسعير حافز كبير آخر من الولايات المتحدة. وبالفعل، يقوم الكونجرس بتجميع حزمة بقيمة 1.9 تريليون دولار والتي ستوفر المزيد من التمويل لتوزيع اللقاحات وتوفر المزيد من فحوصات التحفيز.

نتيجة لذلك، يعتقد المستثمرون أن هذه الحزمة ستحفز التضخم، مما يجبر مجلس الاحتياطي الفيدرالي على البدء في التضييق بشكل أسرع من المتوقع. وفي الأسبوع الماضي، أظهرت بيانات الحكومة الأمريكية أن مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي ارتفع بنسبة 1.4٪ في يناير، وهي أسرع زيادة في خمسة أشهر. على هذا النحو، يعتقد بعض المحللين أن هذا التضخم سيرتفع إلى 2.0٪ بنهاية العام.

كما انخفض زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي حتى بعد صدور بعض البيانات الاقتصادية المشجعة من أوروبا. وفي تقرير أمس، قالت وكالة الإحصاءات الأوروبية أن الاقتصاد انكمش بنسبة 5.0٪ في الربع الرابع. كان ذلك أفضل من التحديث الأولي لانكماش بنسبة 5.1٪.

في وقت لاحق اليوم، سيتفاعل الزوج مع بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي (ECB) ومخرجات البناء في الاتحاد الأوروبي. وستكون أهم أرقام اليوم هي أرقام مبيعات التجزئة الأمريكية ومؤشر أسعار المنتجين. بشكل عام، يتوقع الاقتصاديون أن مبيعات التجزئة الأمريكية ارتفعت بنسبة 1.1٪ في يناير بعد انخفاضها بنسبة 0.7٪ في الشهر السابق. كما أنهم يرون ارتفاع مؤشر أسعار المنتجين الرئيسي بنسبة 0.9٪.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

لقد انعكس زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحدة بعد أن سجل أعلى مستوى له عند 1.2168. والجدير بالذكر أن هذا المستوى كان على طول مستوى الدعم الأول لأداة أندروز بيتشفورك. كان أيضًا مستوى وجد فيه الزوج بعض المقاومة في 25 يناير. تحرك السعر أيضًا إلى ما دون المتوسطين المتحركين الأسي لفترتي 25 و 15 (EMA). لذلك، سيظل الزوج في الاتجاه نحو الهبوط طالما أنه أدنى من مؤشر دعم أندروز بيتشفورك. المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته هو 1.2050.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الامريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.