توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: يشير نموذج العلم في الإتجاه نحو الصعود إلى الاتجاه نحو الصعود إلي 0.7950

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى وتعيين نقطة جني الأرباح عند 0.7950.
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 0.7860.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7860 وأمر جني الأرباح عند 0.7800.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7900.

لقد محا زوج العملات الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعض المكاسب التي تحققت يوم الجمعة حيث بدأت أستراليا في بدء عمليات التطعيم. ويتم تداول الزوج عند 0.7875، وهو أدنى قليلاً من أعلى سعر ليوم الجمعة الماضي عند 0.7908.

بدء عمليات التطعيم في أستراليا

لقد بدأت الحكومة الأسترالية أمس حملة تطعيم كبيرة، في خطوة يعتقد الخبراء أنها ستحفز الاقتصاد. وقد تلقت البلاد بالفعل أكثر من 140.000 جرعة من لقاح فايزر \ بيونتيك.

وتأتي هذه الخطوة في وقت انخفض فيه عدد حالات الإصابة اليومية بفيروس كورونا في البلاد إلى أرقام فردية. على هذا النحو، يعتقد المحللون أن اللقاحات ستساعد في استقرار قطاع الخدمات الذي تضرر بشدة من الفيروس.

يوم الجمعة، كشفت بيانات من ماركيت أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي كان عند 56.6 في فبراير بينما كان مؤشر مديري المشتريات الخدمي عند 54.1. إلا أنه، مع استمرار معاناة السفر الدولي، استمرت بعض القطاعات مثل الفنادق والسياحة في المعاناة.

هذا الأسبوع، سيتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع العديد من البيانات الاقتصادية من أستراليا مثل الإنفاق الرأسمالي، ومؤشر أسعار الأجور، وائتمان القطاع الخاص.

سوف يتفاعل الزوج أيضًا مع أداء السلع الأساسية. في الأشهر القليلة الماضية، قفز الزوج بمساعدة الأداء القوي لسلع مثل خام الحديد والنحاس. في الواقع ، نشر بعض أكبر شركات التعدين في البلاد مثل BHP و Glencore و Rio Tinto أرباحًا قوية نسبيًا الأسبوع الماضي.

وسيركز متداولو زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى أيضًا على حزمة التحفيز القادمة البالغة 1.7 تريليون دولار من قبل الولايات المتحدة. ومن المحتمل أن تخفض هذه الحزمة من قيمة الدولار الأمريكي وتعزز السلع، وهو أمر جيد بالنسبة للدولار الأسترالي.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

أكمل زوج العملات الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي نمط الكوب والمقبض على الرسم البياني للساعة يوم الجمعة. ومنذ ذلك الحين، ارتفع بنسبة 1٪ تقريبًا ويتم تداوله عند أعلى مستوى في عدة سنوات. لا يزال السعر أعلى من المتوسط ​​المتحرك الأسي لفترة 25. كما أنه يشكل ما يبدو أنه نموذج علم في الإتجاه نحو الصعود. لذلك ، قد يخترق الزوج أعلى حيث يستهدف المتداولون على الارتفاع المقاومة التالية عند 0.7950.

الرسم البياني اليومي للدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.