توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: يبدو أن الدولار الاسترالي متجهًا نحو الهبوط قبل صدور قرار بنك الاحتياطي الأسترالي

سيبروس نياجا

في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7591 (قاع 28 يناير)
  • قم بتعيين نقطة جني الأرباح عند 0.7500 وإيقاف الخسارة عند 0.7700.

في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر وقف الشراء عند 0.7700.
  • قم بتعيين نقطة جني الأرباح عند 0.7750 (ارتفاع 27 يناير)
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7650.

يقع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى في نطاق ضيق اليوم بعد البيانات الاقتصادية المختلطة نسبيًا من الصين وأستراليا. وينتظر المتداولون أيضًا قرار سعر الفائدة المهم من بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) غدًا.

مؤشرات مديري المشتريات من الصين وأستراليا

لقد انتعش قطاع التصنيع في أستراليا الشهر الماضي حيث واصلت البلاد عملية التعافي. ووفقًا لمجموعة الصناعة الأسترالية(AIG) ، فإن مؤشر التصنيع ارتفع من 52.1 في ديسمبر إلى 55.3 في يناير. كما أظهرت المزيد من البيانات من قبل Markit أن مؤشر مديري المشتريات ارتفع من 55.7 إلى 57.2.

ومع ذلك، فإن الوضع في الصين كان مختلفًا، والتي هي الشريك التجاري الأكبر للبلاد. بالأمس، كشفت البيانات الصادرة عن China Logistics أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي انخفض من 51.9 في ديسمبر إلى 51.3 في يناير. كان هذا أقل من المقدر ب51.6.

كما انخفض مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي من 55.7 إلى 52.4 بينما انخفض المركب من 55.1 إلى 52.8. واليوم، كشفت بيانات Caixin و Markit أن مؤشر مديري المشتريات انخفض من 53.0 إلى 51.5 في الغالب بسبب الإغلاق المفروض في أجزاء من البلاد. في حين أن هذه الأرقام أعلى من 50، فإنها تشير إلى أن الزخم القوي للاقتصاد الصيني يتلاشى.

بينما يحافظ زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي على استقراره قبيل قرار بنك الاحتياطي الأسترالي بشأن سعر الفائدة المقرر غدًا. بخصوص ذلك، يتوقع الاقتصاديون أن يترك البنك سعر الفائدة دون تغيير عند 0.10٪. ومن المرجح أيضًا أن تلتزم بمواصلة دعم الاقتصاد أثناء الانتعاش.

يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع أسعار السلع القوية نسبيًا. وقد بدأ مؤشر بلومبرج للسلع (BCOM) الأسبوع بشكل جيد، حيث ارتفع بحوالي 0.25٪. أفضل السلع أداءً هي الفضة والغاز الطبيعي والنحاس. وغالبًا ما يُنظر إلى الدولار الأسترالي على أنه وكيل للسلع.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يتم تداول زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي عند 0.7650، وهو أعلى قليلاً من أدنى مستوى سجله يوم الجمعة الماضي عند 0.7593. على الرسم البياني لأربع ساعات، يكون السعر أقل قليلاً من خط الاتجاه الأزرق في الإتجاه نحو الهبوط الذي يربط أعلى النقاط في يناير. يبدو أيضًا أنه يشكل نموذج مثلث في الإتجاه نحو الهبوط.

يقع السعر أيضًا بين الخطين الأوسط والسفلي من البولنجر باند وهو أقل من المتوسطين المتحركين الأسي لمدة 25 يومًا و 50 يومًا. لذلك، في المدى القريب، أتوقع أن يخترق الزوج في الإتجاه نحو الهبوط. وسيتم تأكيد هذا التوقع إذا تمكن من التحرك دون أدنى مستوى سجله الأسبوع الماضي عند 0.7591.

الرسم البياني اليومي للدولار الامريكي مقابل الاسترالي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.