توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: نمط المطرقة يعني إمكانية الانتقال إلى المستوي 0.7680

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين نقطة وقف شراء عند 0.7640 (نطاق بولينجر الأوسط)
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7560 (المستوى الأدنى لنمط المطرقة).
  • قم بتعيين نقطة جني الأرباح عند 0.7682 (شريط بولينجر العلوي)

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7560 وجني الأرباح عند 0.7500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7650.
  • لقد ارتد زوج العملات الدولار استرالي مقابل الدولار الأمريكي عائدًا من أدنى مستوى سجله يوم أمس عند 0.7560 إلى 0.7615 بعد البيانات الاقتصادية الأسترالية القوية نسبيًا.

الاقتصاد الاسترالي مستقر

يوم الاثنين، أظهرت بيانات من أستراليا والصين أن قطاعات التصنيع كانت قوية نسبيًا في يناير. أما اليوم، وفقًا لMarkit، فقد انخفض مؤشر مديري المشتريات للخدمات من 57.0 في ديسمبر إلى 55.6 في الشهر السابق. وحدث هذا مع استمرار المزيد من مقدمي الخدمات مثل المطاعم في إعادة فتح أبوابها. في الصين، انخفض مؤشر مديري المشتريات للخدمات من 56.3 إلى 52.0 بسبب الإغلاق المفروض في مقاطعة هيبي.

كما أظهرت بيانات أخرى من أستراليا أن موافقات البناء ارتفعت بنسبة 15.8٪ في ديسمبر من 6.1٪ في الشهر السابق بينما ارتفع مؤشر البناء إلى 57.6.

جاءت هذه الأرقام بعد يوم واحد من قيام بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) بتسليم أول قرار بشأن سعر الفائدة لهذا العام. في ذلك، قرر البنك ترك أسعار الفائدة دون تغيير عند 0.10٪ وتعزيز برنامج التسهيل الكمي بحوالي 100 مليار دولار أسترالي. كما أنها تركت تسهيلات الإقراض لأجل للشركات والأسر سليمة. وألمح القرار إلى أن البنك المركزي ربما لن ينتقل إلى أسعار فائدة سلبية كما توقع بعض المحللين.

أما عند النظر نحو المستقبل، فإن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريطى سوف يتفاعل بعد ذلك مع أرقام التوظيف الأمريكية التي ستصدر اليوم وغدًا ويوم الجمعة. اليوم، سينشر ADP تقديراته للوظائف الخاصة في الولايات المتحدة. أما في يومي الخميس والجمعة، ستًصدِر وزارة العمل مطالبات البطالة وأرقام الرواتب غير الزراعية. علاوة على ذلك، سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى مع مبيعات التجزئة الأسترالية وأرقام التجارة.

التحليل الفني لزوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

في يناير، كان زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الولار الأمريكى في قناة ما بين المستويين 0.7820 و 0.7663. وقد اخترق تحت هذه القناة في 27 يناير وانخفض إلى 0.7590. ثم عاد إلى القناة ثم انخفض بسرعة إلى 0.7560. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، يوجد الزوج أدنى المتوسط ​​المتحرك لمدة 15 يومًا وبين الخطين السفلي والوسطى من البولنجر باند.

كما شكل الزوج أيضًا نموذج المطرقة، مما يعني أن المتداولين على الصعود قد يدفعونه إلى مستوى المقاومة 0.7650. مع ذلك، فإن الانخفاض إلى ما دون 0.7560 يعني أن المتداولين على الهبوط لا يزالون مسيطرين عليه. وقد يؤدي هذا إلى انخفاضه إلى 0.7500.

الرسم البياني للدولار الامريكي مقابل الاسترالي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.