توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: في الإتجاه بشدة نحو الصعود فوق 0.7700 بعد ضعف قوائم الرواتب الأمريكية

سيبروس نياجا

في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين نقطة جني الأرباح عند 0.7750 (قمة 27 يناير).
  • قم بتعيين نقطة وقف الخسارة عند 0.7640 (خط العنق لنموذج الرأس والكتف المعكوس).

في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين نقطة وقف البيع عند 0.7640 وجني الأرباح عند 0.7580 (قاع الجمعة)
  • قم بتعيين أمر أخذ الربح عند 0.7680.

لقد ارتد زوج العملات الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي مرة أخرى يوم الجمعة بعد ضعف أرقام التوظيف الأمريكية. وارتفع السعر من أدنى مستوى ليوم الجمعة عند 0.7583 إلى أعلى مستوى عند 0.7680 وهو أعلى مستوى منذ 28 يناير كانون الثاني.

آمال التحفيز في الولايات المتحدة

ترجع حركة زوج العملات الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الغالب إلى ضعف الدولار الأمريكي بشكل عام. حيث انخفض مؤشر الدولار من أعلى مستوى في الأسبوع الماضي عند 91.60 دولارًا إلى 91 دولارًا حاليًا. كما ضعفت العملة مقابل جميع العملات الرئيسية، بما في ذلك اليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني.

هذا الأداء بسبب أرقام التوظيف الضعيفة من الولايات المتحدة. وأظهرت البيانات أن الاقتصاد الأمريكي أضاف 40 ألف وظيفة فقط في يناير. كان هذا أقل من متوسط ​​التقدير البالغ 50,000 وتقدير ADP البالغ 140,000. كما قد انخفض معدل البطالة إلى 6.3٪ بينما ارتفعت الأجور إلى 5.4٪.

ونتيجة لذلك، أدت الأرقام الضعيفة إلى آمال في حافز آخر في الولايات المتحدة. في الواقع، أقر مجلسا النواب والشيوخ مشاريع قوانين أولية تدعم حزمة التحفيز التي قدمها جو بايدن والبالغة 1.9 تريليون دولار. وخلال عطلة نهاية الأسبوع، قالت جانيت يلين، وزيرة الخزانة الجديدة، إن البلاد ستعود إلى التوظيف الكامل إذا أقر الكونجرس مشروع القانون.

يظهر النشاط في سوق السندات أيضًا تفاؤلًا بالحافز. حيث ارتفع معدل تضخم التعادل لعشر سنوات إلى أعلى مستوى منذ 2018. هذا الرقم هو الفرق بين السندات الحكومية طويلة الأجل المعدلة حسب التضخم وتلك غير المرتبطة بالتضخم.

وفي هذا الأسبوع، سوف يتفاعل سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى مع ثقة الأعمال الأسترالية المهمة، وبناء الموافقات، والتضخم في الصين، وتوقعات التضخم الأسترالية. ستهيمن محادثات التحفيز على المعنويات، في الولايات المتحدة. البيانات المهمة الأخرى من الولايات المتحدة ستكون بيانات التضخم وأرقام وظائف JOLTS.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

في الأسبوع الماضي، دفع الدولار، الذي كان أقوى، زوج العملات الدولار الأسترالي الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له منذ عام عند 0.7559. ثم ارتد مرة أخرى ووصل إلى أعلى مستوى عند 0.7677 الأسبوع الماضي بعد أرقام التوظيف الأمريكية الضعيفة. وقد تمكن السعر أيضًا من تجاوز مستوى المقاومة المهم 0.7640. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، يقع السعر في الجانب العلوي من البولنجر باند ويشكل أيضًا نموذج تدعيم صغير في الإتجاه نحو الصعود.

لذلك، من المرجح أن يخترق الزوج في الإتجاه نحو الصعود حيث يحاول المتداولون على الارتفاع التحرك فوق 0.7700. ومع ذلك، فإن الانخفاض إلى ما دون 0.7640 سيبطل هذه النظرية لأنه سيعني أنه لا يزال هناك بائعون في السوق.

الرسم البياني اليومي للدولار الاسترالي مقابل الامريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.