توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: تطلع المتداولون على الإرتفاع إلى أعلى مستوى منذ بداية العام عند 0.7822

سيبروس نياجا

في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي على أمل استمرار الاتجاه.
  • قم بتعيين نقطة جني أرباح عند 0.7822 (أعلى سعر منذ بداية العام).
  • قم بتعيين أمر أخذ الربح عند 0.7700.

أعلان
تداول مع افضل وسيط في 2020

استثمر الان!

في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7700 (المستوى النفسي والجانب العلوي للقناة في الإتجاه نحو الهبوط).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7650 ووقف الخسارة عند 0.7760.

لقد ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى في أسبوعين، مدعومًا بضعف الدولار الأمريكي نسبيًا وارتفاع أسعار السلع الأساسية. ويتم تداوله عند 0.7741، وهو أعلى بنسبة 2.35٪ عن أدنى مستوى سجله الأسبوع الماضي عند 0.7563.

ضعف الدولار الأمريكى يساعد الدولار الاسترالي

كان الموضوع المشترك هذا الأسبوع هو الضعف العام للدولار الأمريكي. حيث انخفض مؤشر الدولار في الأيام الأربعة الماضية على التوالي وتم تداوله عند 90.38 دولار.

بعد الارتفاع لعدة أسابيع، انعكس الدولار الأمريكي الأسبوع الماضي عندما أصدرت الولايات المتحدة أرقامًا ضعيفة للوظائف. وبينما انخفض معدل البطالة وارتفعت الأجور، تمكنت البلاد من إضافة حوالي 40 ألف وظيفة جديدة في يناير. وهذا يعني أن البلاد أمامها طريق طويل لتقطعه لاستعادة أكثر من 20 مليون وظيفة فقدتها العام الماضي.

نتيجة لذلك، تحاول الحكومة تقديم حزمة تحفيز بقيمة 1.9 تريليون دولار بالإضافة إلى 900 مليار دولار تم تمريرها في وقت مبكر من هذا العام. تأثير هذا التحفيز سيكون باتساع عجز الميزانية والديون الحكومية التي تصل إلى أكثر من 27 تريليون دولار. من المرجح أيضًا أن يتسع العجز التجاري حيث يستخدم الأمريكيون هذه الأموال لشراء سلع أجنبية الصنع.

سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي (CPI) الذي سيصدر بعد ظهر اليوم. كما يتوقع الاقتصاديون أن تُظهِر البيانات أن التضخم الرئيسي قد ارتفع بنسبة 1.5٪ في يناير. وفي وقت سابق اليوم، تلقينا أرقام تضخم ضعيفة نسبيًا من الصين.

كما ساعد ارتفاع أسعار السلع الأساسية بشكل عام على زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. وقد ارتفع مؤشر السلع بلومبيرج (BCOM) إلى أعلى مستوى له في عدة أشهر عند 83.80 دولار. كما كانت السلع مثل النفط الخام وخام الحديد والنحاس في الاتجاه نحو الصعود. يعد هذا رقمًا مهمًا نظرًا لأن الدولار الأسترالي غالبًا ما يُنظر إليه على أنه وكيل لأسعار السلع.

التوقعات الفنية لزوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان في الإتجاه نحو الصعود في الأيام القليلة الماضية. وبالأمس تمكن الزوج من التحرك فوق القناة السابقة في الإتجاه نحو الهبوط الموضحة باللون الأزرق. وقد تحرك أيضًا فوق سحابة إيشيموكو والمتوسطات المتحركة لمدة 25 يومًا. لذلك، قد يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المتداولون على الارتفاع الوصول إلى أعلى مستوى منذ عام حتى تاريخه عند 0.7822. للقيام بذلك، سيحتاج المتداولون على الإرتفاع للدفاع عن المستوى النفسي المهم 0.7800.

الرسم البياني اليومي للدولار الامريكي مقابل الاسترالي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.