توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: تشير القناة في الإتجاه نحو الصعود إلى تراجع محتمل

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • - قم بتعيين أمر وقف الشراء عند 0.7965 (فوق القناة الصاعدة بقليل).
  • - قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.8025 وأمر وقف الخسارة عند 0.7900.

توصيات ف حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • - قم بتعيين أمر البيع وأمر جني الربح عند 0.7920 (الجانب السفلي من القناة).
  • - قم بإضافة أمر جني الأرباح عند 0.7965.

لقد تراجع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الجلسة المسائية حيث انعكس أداء المتداولون نتيجة لأداء السلع وشهادة جيروم باول وبيانات الإنفاق الأسترالي. ويتم تداول هذا الزوج عند 0.7955، وهو أدنى سعر لهذا الأسبوع ببضع نقاط أدني من أعلى سعر لهذا الأسبوع عند 0.7978.

الدورة الفائقة للسلع

يرتفع زوج العملات الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي مؤخرًا جزئيًا بسبب الأداء القوي للسلع. وفي الأشهر القليلة الماضية، شهدت معظم السلع مثل خام الحديد والنحاس والنفط الخام ارتفاعًا مدعومًا بالطلب القوي من الصين.

وفي تقرير حديث، توقع المحللون في JP Morgan أننا في ثالث دورة رئيسية للسلع الأساسية والتي ستشهد استمرار الاتجاه نحو الصعود. وهذا مهم للزوج لأنه غالبًا ما يُنظر إلى الدولار الأسترالي على أنه وكيل للسلع.

وفي غضون ذلك، يتفاعل الزوج على شهادة جيروم باول الأخيرة أمس. وفيها، قال بأن البنك سيواصل دعم الاقتصاد حتى ينخفض ​​معدل البطالة في الولايات المتحدة ويتحرك التضخم فوق 2.0٪. وقال أيضًا إن القضية الأساسية للبنك هي انتعاش الاقتصاد الأمريكي في وقت لاحق من هذا العام.

كما يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع البيانات القوية نسبيًا من أستراليا. ووفقًا لمكتب الإحصاء، ارتفع الإنفاق الرأسمالي الخاص الجديد في البلاد بنسبة 3.0٪ في الربع الرابع بعد أن انخفض بنسبة 3.0٪ في الربع السابق. وكانت هذه الزيادة أفضل من المتوقع 0.4٪. وفي نفس الفترة، ارتفع الإنفاق الرأسمالي على المباني بنسبة 0.7٪ بينما زاد الإنفاق على المصانع والآلات بنسبة 5.7٪.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

لقد وصل زوج العملات الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى في عدة سنوات عند 0.7980 أمس ثم تراجع إلى 0.7955 الحالي. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات ، فإن الاتجاه الصعودي العام مدعوم بالمتوسطات المتحركة الأسية لفترتي 25 و 50. إنه أيضًا فوق سحابة إيشيموكو وخط الاتجاه الأسود نحو الصعود. أيضًا، شكل الزوج قناة صغيرة نسبيًا في الإتجاه نحو الصعود.

لذلك، بينما الاتجاه العام نحو الصعود، لا يمكننا استبعاد تراجع آخر إلى الجانب السفلي من القناة عند 0.7920. على الجانب الآخر، ستشهد الحركة فوق الجانب العلوي أن يبدأ المتداولون في استهداف المقاومة التالية عند 0.800.

الرسم البياني للدولار الاسترالي مقابل الدولار ا

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.