توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: استمرار الاتجاه نحو الصعود مع ارتفاع العائدات الأسترالية

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع ارتفاع العائدات الأسترالية.
  • قم بتعيين أمر جني الربح عند 0.800 وأمر وقف خسارة عند 0.7900.
  • الجدول الزمني: من يوم إلى يومين

أعلان
تداول مع افضل وسيط في 2020

استثمر الان!

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7900 وأمر جني الأرباح عند 0.7850.
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 0.7950.

لقد ارتفع سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى له منذ أبريل 2018 بسبب ضعف الدولار الأمريكي، وارتفاع أسعار السلع الأساسية، وارتفاع توقعات أسعار الفائدة الأسترالية. حيث ارتفع الزوج إلى 0.7935، وهو أعلى بنسبة 43٪ عن أدنى مستوى العام الماضي.

التوقعات لأسعار فائدة الأعلى

في استجابة لوباء فيروس كورونا، قام بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) بخفض أسعار الفائدة إلى الصفر، وبدأ برنامج التحكم في منحنى العائد، وأطلق برنامج التسهيل الكمي. وفي الآونة الأخيرة، استبعد البنك نيته لدفع أسعار الفائدة إلى ما دون الصفر.

الآن، يشير سوق السندات إلى أن البنك يمكن أن يرفع أسعار الفائدة في عام 2022. وسيكون هذا قبل التقدير الإجمالي لبنك الاحتياطي الأسترالي لترك المعدلات دون تغيير حتى عام 2024. كما أن سوق العقود الآجلة يشير إلى زيادة بنسبة 0.25٪ في الربع الرابع من عام 2022 وبنسبة 0.50٪ في عام 2023. وبالمثل، في الولايات المتحدة، ارتفعت عوائد سندات الخزانة أيضًا في الأسابيع القليلة الماضية قبل حزمة التحفيز التالية البالغة 1.9 تريليون دولار.

ويرتفع سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بسبب ارتفاع أسعار السلع الأساسية نسبيًا. كما تظهر البيانات التي جمعتها بلومبيرج أن مؤشر السلع قد ارتفع بنسبة 0.57٪ في الـ 24 ساعة الماضية. حيث ارتفع سعر النحاس بنسبة 1٪ بينما ارتفع الذهب والفضة بأكثر من 0.30٪. ومن المرجح أن يستمر هذا الاتجاه مع تعافي الاقتصاد الصيني ومع قيام الولايات المتحدة بتنفيذ التحفيز القياسي البالغ 1.9 تريليون دولار. أيضًا، تخطط إدارة بايدن لحزمة بنية تحتية بقيمة تريليونات.

سوف يتفاعل الزوج اليوم مع بيانات ثقة المستهلك الأمريكية المهمة الصادرة عن مجلس المؤتمر. ويتوقع الاقتصاديون أن يظهر أن الثقة ارتفعت من 89.3 إلى 90.0. كما أنها سترد على شهادة جيروم باول ، رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي. في وقت لاحق، سيركز المستثمرون على أحدث أعمال البناء المنجزة وبيانات مؤشر أسعار الأجور من أستراليا.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

ارتفع سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى 0.7935. على الرسم البياني لثلاث ساعات، يكون السعر أعلى من المتوسطين المتحركين الأسي لفترتي 25 و 15. كما أنه أعلى بشكل كبير من الدعم المهم عند 0.7800. وقد شكل الزوج أيضًا قناة صغيرة باللون الأحمر في الإتجاه نحو الصعود. عند المستوى الحالي، يكون السعر في الجانب السفلي من هذه القناة. في المدى القريب، وقد يستمر الزوج في الارتفاع حيث يحاول المتداولون على الارتفاع التحرك إلى مستوى 0.800.

الرسم البياني اليومي للدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.