تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: يستمر اليورو بقتل الوقت

 كريستوفر  لويس

لا يزال اليورو يتحرك بشكل جانبي بشكل عام، حيث حققنا مكاسب طفيفة خلال جلسة هادئة يوم الإثنين. كان الأمريكيون يحتفلون بعطلة يوم الرؤساء، لذلك كان هناك قدر معين من السيولة خارج السوق. بصراحة، عندما انتهت الجلسة البريطانية، ماتت الأسواق. ومع ذلك، نحن في منطقة كانت مهمة منذ عدة أيام حتى الآن، لذلك لا ينبغي أن يكون من المفاجئ أننا بشكل أساسي نتحرك في هذه المنطقة ونقتل الوقت.

أعتقد أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في الأسفل من المفترض أن يقدم الدعم، تماماً كما هو الحال مع المستوى 1.20. في الواقع، أعتقد أن هناك دعماً كبيراً تحت المستوى 1.20 يمتد على طول الطريق إلى المقبض 1.19. لن أعتقد أن اليورو في أي مشكلة خطيرة إلا بعد الانهيار ما دون ذلك. في النهاية، لدينا حزمة التحفيز من الولايات المتحدة التي يبدو من المرجح أن تمر، وقد يؤدي هذا إلى الضغط التنازلي على الدولار الأمريكي.

ومع ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك أيضاً أن الاتحاد الأوروبي كان في حالة ركود على أقل تقدير، لذلك يتعين علينا أن نتساءل عما إذا كان من المفترض أن يتم الضغط اليورو نتيجة لذلك أم لا؟ في السوق العادية، قد تقول نعم، لكن الآن بما أننا ننظر فقط إلى السيولة أكثر من أي شيء آخر عندما يتعلق الأمر بالأصول الخطرة، فقد يتسبب ذلك بردود فعل غريبة للغاية. حالياً، أعتقد أن المستوى 1.23 في الأعلى يمثل مقاومة هائلة تمتد إلى المقبض 1.25. أعتقد أننا سنحاول في النهاية الانتعاش والوصول إلى تلك المنطقة، لكن الحركة قد تكون متقطعة إلى حدٍ ما بين الحين والآخر. بصراحة، سوف يعتمد الأمر فقط على ما يركز عليه السوق في ذلك اليوم بالذات، سواء كانت أرقام فيروس كورونا في الاتحاد الأوروبي ووضع الإغلاق هناك، أو كميات هائلة من التحفيز من واشنطن العاصمة. هذه واحدة من أكبر المشاكل في تداول هذا الزوج، وكلاهما عملات رئيسية. بشكل أساسي، إذا كنت تبحث عن تحركات أكبر، فهذا ليس المكان الذي تريد أن تكون فيه. إذا كنت متداولاً في نطاق محدود على المدى القصير، فيمكنك النظر إلى هذا الرسم البياني باعتباره جذاباً إلى حدٍ ما لهذا السيناريو من التداول.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الامريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.