تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: اليورو يستعيد السيطرة على المتوسط المتحرك لـ 50 يوماً

 كريستوفر  لويس

اندفع اليورو ليخترق فوق خط الاتجاه التصاعدي السابق، والذي من المفترض أن يقدم نظرياً قدراً كبيراً من المقاومة. الآن وقد قمنا بالاختراق فوق خط الاتجاه التصاعدي هذا، من الجدير بالذكر أيضاً أننا قمنا أيضاً بتخطي المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. ومع ذلك، يبدو أن السوق يحاول إعادة تأكيد نفسه في الاتجاه التصاعدي وربما أظهر خط الاتجاه التصاعدي أن قدم "انهيار زائف" فقط.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

يبدو أن المتداولين بدأوا بالنظر إلى الدولار الأمريكي من منظور التحفيز الهائل، وبالتالي انخفاض قيمة الدولار الأمريكي. إذا كان هذا هو الحال، فإن اليورو هو أحد الأماكن الأولى التي يظهر هذا فيها، حيث يعتبر "ضد الدولار الأمريكي". إذا استمر الدولار الأمريكي بالتعرض للبيع، فمن المحتمل أن يتجه السوق نحو المستوى 1.22 والذي سوف يقدم المقاومة. إذا تمكنا من الاختراق فوق هذا المستوى، فسوف يتجه اليورو نحو المستوى 1.23 بعد ذلك، وهو المستوى الذي قدم مقاومة كبيرة في الماضي. ومع ذلك، أعتقد أن أكبر استخلاص من هذه النقطة هو أننا ما زلنا نتحرك ذهاباً وإياباً بين المستوى 1.23 في الأعلى والمستوى 1.20 في الأسفل. قدم المستوى 1.20 دعماً يمتد نزولاً إلى المستوى 1.19، مشكلاً "منطقة دعم".

إلى الأعلى، أعتقد أن المستوى 1.23 يقدم مقاومة كبيرة تمتد على طول الطريق إلى المقبض 1.25. إذا قمنا بالاختراق فوق هذا المستوى، فسيكون ذلك بمثابة دعم كبير في الاتجاه التصاعدي، وربما أن يؤدي إلى ارتفاع هائل. لا أعتقد أننا سوف نصل إلى هناك قريباً، لذلك أعتقد أننا سوف نستمر برؤية الكثير من التداول ذهاباً وإياباً أكثر من أي شيء آخر. أعتقد في النهاية أن هذا السوق سيكون متقلباً للغاية وجانبياً أكثر من أي شيء آخر، ونتيجة لذلك ليس لدي الكثير من الوضوح عندما يتعلق الأمر بالتداول في هذا السوق. في النهاية، أفضل تداول اليورو مقابل العملات الأخرى غير الدولار الأمريكي في الوقت الحالي. أعتقد أننا إن تمكنا من الاختراق فوق المستوى 1.22، فسيظهر ذلك الوضوح بشكل أكثر قليلاً. أعتقد أننا سوف نستمر برؤية الكثير من الصعوبة في هذا السوق.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الامريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.