تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: اليورو يجد الدعم عند المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً

 كريستوفر  لويس

تراجع اليورو قليلاً خلال جلسة الجمعة ليصل إلى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. ومع ذلك، بحلول نهاية اليوم، ارتددنا بشكل جيد لنظهر أنه لا يزال هناك الكثير من الطلب على اليورو في المستقبل. في نهاية الأمر، أعتقد أن هذا السوق سينتهي به الأمر إلى الأعلى مرة أخرى، نظراً لحقيقة أن التحفيز في الولايات المتحدة ليس سوى نتيجة مفروغ منها حيث أن الديمقراطيين على استعداد لاستخدام "المصالحة" من أجل الحصول على التحفيز بقيمة 1.9 تريليون دولار. من المفترض أن يؤدي ذلك من الناحية النظرية إلى رفع العملات مقابل الدولار، حيث يميل التحفيز إلى العمل ضد قيمة العملة.

علاوة على ذلك، فإن الفكرة هي أنه سيكون هناك تداول انكماش ضخم في جميع أنحاء العالم، وهذا يميل إلى أن يكون سلبياً بالنسبة للدولار الأمريكي أيضاً. هذا بالطبع هو عكس اليورو، حيث يعتبر اليورو على أنه "مضاد للدولار". في النهاية، أعتقد أن هذا السوق من المحتمل أن يتجه نحو المستوى 1.22، لكن من الواضح أن لدينا القليل من الضجيج بين هنا وهناك. التراجعات على المدى القصير من المفترض أنها تقدم قيمة، خاصة مع المستوى 1.20 في الأسفل الذي يمكن أن يكون له تأثير. يمتد الدعم من المستوى 1.20 للأعلى إلى المستوى 1.19، تماماً كما أن المستوى 1.23 في الأعلى يمثل مقاومة مهمة تمتد على طول الطريق إلى المقبض 1.25. بعبارة أخرى، نحن عالقون في نطاق تدعيم رئيسي، ولكن هذا ليس جديداً بالنسبة لليورو الذي يميل إلى التقلب الشديد على أقل تقدير.

قد تستمر الكميات الهائلة من التحفيز الصادر من الولايات المتحدة بإلقاء العبء على الدولار الأمريكي بشكل عام، وإذا كان هذا هو الحال، فمن المفترض أن يكون اليورو بدوره أفضل أداءً. من المفترض أن يتعامل اليورو مع فكرة عمليات الإغلاق في الاتحاد الأوروبي وبالطبع عدم وجود التطعيم الذي توقعناه. في النهاية، أعتقد أن السوق لا يزال يشهد تقلباً متقطعاً ولكن في الشهرين المقبلين أتوقع تماماً أننا سنبقى في نطاق 300 نقطة، مما يؤدي إلى فرص محدودة النطاق أكثر من أي شيء آخر. ليس لدي اهتمام بمحاولة بيع هذا السوق عند هذا المستوى المنخفض.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الامريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.