تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: اليورو يضغط ما دون خط الاتجاه الصاعد السابق

 كريستوفر  لويس

تقدم اليورو مرة أخرى خلال الإثنين، حيث يبدو بأننا نفتقد لأي حركة حاسمة مرة أخرى. يميل هذا الزوج للتقطع، وبالتالي من المفترض ألا يكون هذا التحرك الأخير مفاجئاً.

تقدم اليورو مرة أخرى خلال جلسة الإثنين، حيث يبدو بأننا نفتقد لأي حركة حاسمة مرة أخرى. يميل هذا الزوج للتقطع، وبالتالي من المفترض ألا يكون هذا التحرك الأخير مفاجئاً. في يوم، تكون الحركة لصالح الدولار، واليوم التالي تكون بالعكس. للأسف، لا أرى أي مؤشر على أن السوق سوف يتخطى الحيرة للأعلى. يستمر السوق بالتداول بين المستوى 1.20 والمستوى 1.23 بشكل عام، وأعتقد بأن ذلك هو النطاق الذي نحن محصورين فيه حالياً.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

تراجع اليورو بداية الجلسة، ولكنه وجد الدعم فوق المستوى 1.20 مباشرة، ويبدو بأنه يضغط على خط الاتجاه الصاعد هذا. الاختراق فوق خط الاتجاه الصاعد والوصول نحو المتوسط المتحرك لـ50 يوماً سوف يكون أمراً هاماً، كما أن الاختراق فوق المتوسط المتحرك لـ50 يوماً سوف يكون أمراً هاماً أيضاً. مع تحييد جميع العوامل، يقوم هذا الزوج بإزعاج المتداولين بشكل كبير، ولكن إن قمنا بالاختراق ما دون قاع شمعة الإثنين، عندها سوف أبدأ بالتساؤل ما إن كنا سوف نخترق للأسفل بشكل كبير، حيث أن الاختراق خلال خط الاتجاه الصاعد هو بالطبع أمر مهم.

الرسم البياني اليومي لليورو/دولار امريكي

إن قمنا بالاختراق فوق المتوسط المتحرك لـ50 يوماً، عندها على الأرجح أن نتجه نحو المقبض 1.22. شهدت تلك المنطقة حجم كبير من المقاومة كذلك، وبالتالي أعتقد عند هذه النقطة بأن من المحتمل أن نرى الكثير من التقطع وعدم الوضوح، خصوصاً مع تحركنا حول المتوسط المتحرك لـ50 يوماً، والذي يميل لأن يتسبب بالكثير من الضجيج. من الناحية الأخرى، إن قمنا بالاختراق ما دون ذلك، يكون من المحتمل أن نتجه نحو المقبض 1.1765، حيث يوجد المتوسط المتحرك لـ200 يوم حالياً. مع ذلك بالاعتبار، أعتقد بأننا سوف نستمر برؤية الكثير من التداول الصاخب، ولذلك سوف أكون حذراً جداً بشأن وضع المال في التداول. بصراحة، أفضل الانتظار قبل التداول بسبب حقيقة أننا على الأرجح أن نحصل على نوع من التحرك الهام، وسوف يكون من الأفضل انتظار السوق ليخبرنا بالاتجاه الذي سوف يسير فيه. أفضل انتظار الإغلاق اليومي فوق المتوسط المتحرك لـ50 يوماً، أو الإغلاق اليومي ما دون انخفاضات يوم الجمعة.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.