تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: يواصل الدولار الأسترالي إظهار قوته

 كريستوفر  لويس

يستمر الدولار الأسترالي في إظهار قوته حيث ارتددنا من المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً مؤخراً، والذي بالطبع سوف يجذب انتباه الكثير من المتداولين. في النهاية، يميل السوق إلى التركيز على المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً على المدى الطويل، ويمكنك أن ترى أنه يتماشى جيداً مع المستوى 0.76 قبل الارتداد. الآن بعد أن أصبح لدينا ثلاثة شموع متتالية في الاتجاه التصاعدي، يبدو أن الاتجاه التصاعدي العام جاهز للاستمرار. ومع ذلك، لا يزال هناك قدر كبير من المقاومة في الأعلى، لذا فإن ما أبحث عنه هو نوع من التراجع قصير المدى الذي يمكنني الاستفادة منه.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

إلى الأسفل، أعتقد أن هناك دعماً على طول الطريق وصولاً إلى المقبض 0.75، وبالتالي لن أبدأ بالقلق بشأن الدولار الاسترالي قبل أن نخترق ما دون ذلك المقبض. الدولار الاسترالي بالطبع مرتبط بشدة إلى السلع وبالطبع "تداول الانكماش" الذي يشارك به الجميع. تشير فكرة أن التحفيز في الولايات المتحدة سيكون هائلاً إلى أن أسواق السلع ستشهد طفرة هائلة، ليس فقط بسبب انخفاض قيمة الدولار الأمريكي، ولكن كذلك بسبب الفكرة القائلة بأنه سيكون هناك طلب هائل على النحاس والألمنيوم والذهب والعديد من السلع الصلبة الأخرى.

بطبيعة الحال، فإن الاقتصاد الأسترالي يعتمد بشكل كبير على الصين، وهذا أمر يستحق الاهتمام أيضاً. يتمتع الاقتصاد الصيني بقدر معين من القوة المضمنة فيه نظراً لحقيقة أنه المصنع العالمي، لذلك إذا كانت هناك عودة عالمية إلى الحياة الطبيعية، فمن المنطقي أن يكون هناك طلب هائل قادم من الصين لأستراليا لسلع مثل المواد الخام. كقاعدة عامة، عندما ترى ثلاث شمعات مثل هذه، ستحصل على نوع من التراجع، ولكن هذا يشير أيضاً إلى أن السوق سوف يرتفع على المدى الطويل. في النهاية، لا أتوقع أن السوق سوف يخترق المقبض 0.78 بشكل مفاجئ وبدون أي قلق، لكنني أعتقد أننا نحاول بناء الزخم اللازم لتحقيق ذلك في النهاية. إذا تمكنا من الاختراق فوق المقبض 0.78، فإننا سنهدد المستوى 0.80 في الأعلى، وهو مستوى هائل على الرسم البياني الشهري.

الرسم البياني للدولار الامريكي مقابل الاسترالي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.