تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الاسترالي يبحث عن مشترين في الأسفل

 كريستوفر  لويس

حاول الدولار الأسترالي الارتفاع بداية جلسة الثلاثاء، ولكن بعد أن أصدر بنك الاحتياطي الأسترالي قراره وبيانه بشأن سعر الفائدة، بدى أن بنك الاحتياطي الأسترالي أكثر تساهلاً قليلاً مما توقعه الناس. ومع ذلك، نحتاج أيضاً إلى الانتباه إلى فكرة التحفيز وما سيحدث في جميع أنحاء العالم، لأن الدولار الأسترالي حساس للغاية للسلع.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

الفكرة بالطبع هي أنه مع زيادة الضغط في السوق لحالة الانكماش، فإن الطلب على بعض السلع الصلبة سيزداد مع زيادة البناء والاستخدام الصناعي. علاوة على ذلك، يبدأ الناس بالنظر إلى فكرة شراء "الأشياء" بدلاً من التمسك بالعملة الورقية ومن أجل القيام بذلك، فإنهم سيشترون الدولار الأسترالي لأن الكثير من هذه السلع تأتي من ذلك البلد. كانت الشمعة تنازلية قليلاً، ولكن كان هناك القليل من رد الفعل على المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، والذي يقع تحت المستوى 0.76 مباشرة. بعد ذلك، سينخفض ​​السوق بعد ذلك إلى المستوى 0.75، وهو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية وبالطبع منطقة ستجذب انتباه الكثير من الأشخاص.

ومع ذلك، ومع تحييد جميع العوامل، إذا اخترقنا ما دون المستوى 0.75، فيمكننا أن نرى أن هذا يعرض نوعاً من التراجع الكبير. وكما تبدو الأمور الآن، أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل عودة المشترين، ما لم تنهار بالطبع الرغبة بالمخاطرة حول العالم بشكل مفاجئ، والتي قد تكون بالطبع الخطوة التالية. بعد كل المخاوف التي نواجهها في نفس الوقت بشأن النمو العالمي، هناك احتمال حدوث ذلك. من الجدير بالذكر أن الدولار الأمريكي في ذروة بيع، وبالتالي من الممكن أن تكون هناك مرحلة تصحيح جيدة، لذلك سوف أركز على المستوى 0.75 لكي أرى التصحيح هناك. على المدى الطويل، ما زال معظم الناس يعتقدون أن الدولار الأمريكي سوف ينخفض ​​، لكنه تقدم بشكل زائد جداً. لهذا السبب، يمكن أن نشهد ارتداداً قوياً في الدولار الأمريكي، لا يظهر تأثيره هنا فقط، ولكن في أسواق عملات السلع الأساسية والعملات الأوروبية الأخرى. يعد التركيز على المستوى 0.75 أمر بالغ الأهمية.

الرسم البياني اليومي للدولار الامريكي مقابل الاسترالي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.