تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الاسترالي يبدو أقوى

 كريستوفر  لويس

شهد الدولار الأسترالي جلسة تصاعدية يوم الجمعة، لكننا رأينا يوم الإثنين امتداداً لتلك الحركة. يشير هذا إلى أن من المحتمل أن ينظر الدولار الأسترالي إلى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في الأسفل كمستوى دعم محتمل. لقد ارتددنا بشكل جيد جداً من هناك، لذا فمن المنطقي أن نرى القليل من الاستمرارية. بصراحة، فإن الدولار الأسترالي يتداول على فكرة تداول الانكماش، والتي بالطبع ما تزال وسائل الأعلى تتحدث عنها كثيراً.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

في هذه المرحلة، يبدو أننا يمكن أن نعود نحو الارتفاعات عند المستوى 0.78، ولكن من الواضح أن الأمور ستكون صاخبة جداً بين هنا وهناك. في الأسفل، حتى لو قمنا بالاختراق دون المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، أعتقد أن هناك الكثير من الدعم وصولاً إلى المقبض 0.75، لذلك لن أقوم بالبيع في هذه المرحلة. لقد بدأنا نرى الكثير من الأسئلة المطروحة حول تداول الانكماش وما إذا كان الاقتصاد في جميع أنحاء العالم سيتحول وينتقل إلى الاتجاه الصعودي الآن بعد أن أصبح اللقاح موجوداً، ويرجع ذلك أساساً إلى حقيقة أن هناك مصاعب في توزيع اللقاح في بعض المناطق.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يعتبر الدولار الأسترالي بالطبع تداولاً مرتبط بالسلع، ومن المؤكد أن السلع تبدو تصاعدية للغاية بشكل عام. طالما أن هذا هو الحال، فإن الدولار الاسترالي سيكون أحد الأماكن الأولى التي يعبر فيها متداولو العملات عن آرائهم عندما تعود الرغبة بالمخاطرة. إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 0.78، فمن المرجح أن يتجه الدولار الأسترالي نحو المستوى 0.80 بعد ذلك، وهو نقطة انعطاف ضخمة للتداول طويل الأجل. في الواقع، ستبدأ هذه الحركة ساق جديدة بالكامل للأعلى. من ناحية أخرى، إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 0.75، أعتقد أن ذلك قد يكون له تداعيات كبيرة على الدولار الأسترالي. ومع ذلك، عندما تنظر إلى الاتجاه طويل المدى، يمكنك أن ترى أننا كنا نرتفع منذ فترة طويلة على ما يبدو، والآن ربما نحاول ببساطة استيعاب تلك المكاسب طويلة المدى. تؤكد الشمعة من جلسة الإثنين الاتجاه التصاعدي لشمعة الجمعة، لذلك أحب النظر إلى هذا الرسم البياني من أجل صفقات الشراء. لا أعتقد بالضرورة أنه سيكون من السهل العودة إلى الارتفاعات الأخيرة، ولكن من الواضح أن هذا ما يحاول المشترون القيام به.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.