تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يواصل ارتفاعه

 كريستوفر  لويس

تراجع الجنيه البريطاني بداية جلسة الإثنين، ولكنه تحول ليظهر إشارات القوة مرة أخرى. في الواقع، لقد اخترقنا بشكل واضح فوق المستوى 1.40 بشكل عام. في النهاية، أعتقد أن من المحتمل أن يكون هذا السوق صاخباً للغاية، ولكن هناك شيء واحد يمكنك ملاحظته، وهو أننا كنا تصاعديين بشكل زائد بعض الشيء، لأننا في حاجة ماسة إلى نوع من التراجع. من الواضح أن المستوى 1.40 يمكن أن يكون داعماً، لكنني أعتقد أننا ربما أن نتراجع أكثر من ذلك نظراً لطبيعة الحركة.

المستوى 1.39 هو المنطقة التي أعتقد أنها يمكن أن تكون مرشحاً جيداً للدعم، وهذا ينطبق بالطبع على المستوى 1.3750 أيضاً. بشكل عام، ليس لدي أي اهتمام بمحاولة بيع هذا السوق، وأعتقد أننا سوف ننظر إلى التراجع على أنه فرصة للحصول على القيمة. علاوة على ذلك، يتجه المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً نحو المستوى 1.3750، بحيث تقوم البنوك فقط بدعم التحليل الفني فيما يتعلق أن يكون هذا المستوى هو "القاع في السوق". في النهاية، لدينا أيضاً خط الاتجاه الصعودي ما دون ذلك أيضاً، لذلك أعتقد أن من المحتمل أن نستمر برؤية الباحثين عن القيمة يعودون للاستفادة من هذا السوق.

عندما تنظر إلى الجنيه البريطاني، فهو عملة مقيمة بأقل بكثير من المعايير التاريخية، وبالطبع عملة تمثل اقتصاد المملكة المتحدة، وهي عملة من المفترض أن تبدأ برؤية بعض التعزيز بسبب الإنجاز في برنامج التطعيم الذي تقدمه حكومة المملكة حتى الآن. كان هناك ضغط على اقتصاد المملكة المتحدة بسبب وضع بريكست، والذي  تم تسوية الجزء الأكبر منه بالطبع. بعبارة أخرى، تم الإعلان عن وفاة الاقتصاد البريطاني قبل الأوان، والآن بعد أن ابتعد بنك إنجلترا عن فكرة أسعار الفائدة السلبية، فإن هذا يتسبب أيضاً بعملية "إعادة التفكير بالجنيه" بشكل كامل. علاوة على ذلك، أعلن رئيس الوزراء بوريس جونسون عن افتتاح بطيء للاقتصاد بدءاً من الأسابيع العديدة المقبلة، مما يعطي مزيداً من التفاؤل للجنيه البريطاني. كما أن أسواق السندات تؤثر أيضاً، حيث بدأت السندات البريطانية بتقديم معدلات أعلى، مما يعني أن الجنيه البريطاني أصبح أكثر جاذبية للمتداولين الأجانب أيضاً. في النهاية، عليك أيضاً التفكير بالتحفيز القادم من الولايات المتحدة، وكيف سيضر بالدولار.

الرسم البياني اليومي للباوند مقابل الدولار الامريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.