تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: يمكن لسعر البيتكوين أن يرتد إلى 55,000 دولار

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات البيتكوين/الدوار الأمريكى وقم بتعيين نقطة جني الأرباح عند 54000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 44000.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين تداول وقف البيع عند 45000 وأمر جني الأرباح عند 40000.
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 50000.

لقد ارتد زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي مرة أخرى في الجلسة المسائية حيث اندفع المستثمرون لشراء الانخفاضات. وسعر البيتكوين حاليًا هو 50973 دولارًا، وهو ما يزيد بنسبة 13٪ عن أدنى مستوى سجله أمس عند 44900 دولار.

استمرار تقلب البيتكوين

لقد مرت عملة البيتكوين، أكبر عملة رقمية في العالم، بفترة صعبة في اليومين الماضيين. وبعد الوصول إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 58353 دولارًا خلال عطلة نهاية الأسبوع، انخفض السعر بأكثر من 23٪ واستقر عند مستوى منخفض عند 44900 دولار.

حدث هذا حيث بدأ العديد من المستثمرين في جني الأرباح لأن السعر قد تضاعف هذا العام. أيضًا، انخفض السعر بسبب رد فعل المستثمرين على دعوة نسبية نحو الهبوط من إيلون ماسك، الذي قال إن السعر أصبح مرتفعًا للغاية.

في بيان أمس، انتقدت جانيت يلين، وزيرة الخزانة الجديدة، العملة باعتبارها "طريقة غير فعالة للغاية لإجراء المعاملات. كما حذرت من التقلبات الأخيرة والتاريخية.

وخلال جلسات الاستماع الخاصة بالتثبيت، طلبت يلين من السياسيين في واشنطن بذل المزيد من الجهد لتقليص العملة. ويمكنهم القيام بذلك عن طريق فرض حظر كامل على العملة أو وضع المزيد من اللوائح. ومع ذلك، يجادل النقاد بأن إضافة مثل هذه الإجراءات سيجعل العملة أكثر جاذبية للمستثمرين.

في غضون ذلك، ارتفع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا بعد أن أنهى جيروم باول يومه الأول من الشهادة أمس. وقد جاءت هذه الشهادة في وقت ترتفع فيه عائدات الولايات المتحدة، مما سبب الخوف للمزيد من الناس من ارتفاع أسعار الفائدة والمزيد من التضييق من قبل البنك.

ومع ذلك، في بيانه، قال إن الاقتصاد البريطاني لا يزال يمر بانتعاش غير منتظم وأن السياسات الحالية ستبقى. وعادة ما تكون سياسة الأموال السهلة من قبل الاحتياطي الفيدرالي أمرًا إيجابيًا لعملة البيتكوين والأصول المماثلة الأخرى مثل الذهب والفضة.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى انخفض بأكثر من 20٪ في الأيام القليلة الماضية. كما أنه قد شكل نموذج الابتلاع في الإتجاه نحو الصعود وارتفع بأكثر من 13٪ في الساعات القليلة الماضية، حيث يشتري المتداولون الانخفاضات. ولا يزال السعر أدنى قليلاً من خط الاتجاه نحو الصعود. كما أنه يحاول التحرك فوق المتوسطات المتحركة الأسية لفترتي 25 و 15.

لذلك، من وجهة نظري، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع اليوم حيث يستهدف المتداولون على الإرتفاع المقاومة المهمة عند 54000 دولار. ومع ذلك، فإن الانخفاض إلى ما دون أدنى مستوى بالأمس يعني أنه لا يزال هناك بائعون، والذين سيكونون على استعداد لدفعه إلى 40 ألف دولار.

الرسم البياني اليومي للبتكوين مقابل الدولار الامريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.