التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: متجه بشدة نحو الهبوط قبل قرار بنك إنجلترا

سيبروس نياجا

توصيات عند الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي قبل قرار بنك إنجلترا.
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3550 ووقف الخسارة عند 1.3682.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

توصيات عند الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر وقف الشراء عند 1.3682 وأخذ الربح عند 1.3750.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3550.

يتعرض سعر زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي للضغط قبل قرار سعر الفائدة الأول من بنك إنجلترا (BOE) لهذا العام. وقد انخفض خلال اليومين الماضيين على التوالي ويتم تداوله عند 1.3612، وهو أدنى مستوى منذ 26 يناير.

قرار بنك إنجلترا

بدأ بنك إنجلترا قراره بشأن سعر الفائدة أمس وسيتخذ قراره في جلسة بعد الظهر اليوم. ويتوقع الاقتصاديون أن يبدو البنك متشائمًا بعض الشيء اليوم حيث يمر الاقتصاد البريطاني بأسوأ انكماش منذ عقود.

بشكل عام، سيترك البنك سعر الفائدة الرئيسي دون تغيير. كما سيترك سقف التسهيل الكمي سليما عند حوالي 875 مليار جنيه. علاوة على ذلك، سيلتزم بمواصلة استخدام جميع الأدوات المتاحة له لدعم الاقتصاد.

ومع ذلك، سيتحرك زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بسبب أي تلميحات لأسعار الفائدة السلبية. في يناير، تحدث عضو في لجنة السياسة النقدية بشكل إيجابي عن المعدلات السلبية مشيرًا إلى "فعاليتها" في اليابان وسويسرا. ومع ذلك، حذر أندرو بيلي من تعقيدات تنفيذها في المملكة المتحدة.

سيأتي قرار بنك إنجلترا بعد يوم من تلقينا بيانات ضعيفة نسبيًا لمؤشر مديري المشتريات للخدمات من المملكة المتحدة. وفقًا لصحيفة ماركيت، فإن مؤشر مديري المشتريات للخدمات قد انخفض إلى 39.5 في يناير، وهي أدنى قراءة منذ أبريل من العام الماضي. حدث هذا بسبب الإغلاق الوطني الثالث الذي نفذته إدارة بوريس جونسون.

كما أنه وبالإضافة إلى قرار بنك إنجلترا، سيتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع البيانات الاقتصادية من الولايات المتحدة. وبالأمس، أظهرت بيانات معهد إدارة التوريد ارتفاع مؤشر مديري المشتريات للخدمات من 57.7 في ديسمبر إلى 58.7 في يناير. بينما جاء رقم ماركيت في 58.3.

وأظهرت بيانات أخرى من ADP أن الشركات الأمريكية الخاصة وظفت أكثر من 174000 شخص في يناير. كان هذا تحسنًا عن خسائر الوظائف في الشهر السابق. كما سيتطلع المتداولون أيضًا إلى أرقام الرواتب غير الزراعية المقرر عقدها غدًا.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدلار الأمريكى

في وقت مبكر من هذا الأسبوع، تحرك سعر زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى أدنى مستوى الدعم المهم عند 1.3636 حيث كان يكافح للتحرك إلى ما دون الأسبوع الماضي. ثم عاد للأعلى ووصل إلى مستوى المقاومة 1.3682. في اليومين الماضيين، ساد المتداولن على الإنخفاض ويبدو أن الزوج على وشك اختراق رئيسي في الإتجاه نحو الهبوط. كما أن المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 15 يومًا و 25 يومًا (EMA) قد أحدثت تقاطعًا أيضًا في الإتجاه نحو الهبوط. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض، مع وجود المستوى التالي الذي يجب مراقبته عند 1.3550.

الرسم البياني اليومي للباوند مقابل الدولار الامريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.