التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: الزوج في طريقه إلى 1.4150؟

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي طالما أنه أعلى من منتصف بولينجر باند على 2H.
  • قم بتعيين أمر أخذ الربح عند 1.4150 وأمر وقف الخسارة عند 1.4100.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 1.4040 (أدنى بقليل من نطاق بولينجر باند الأوسط.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.4000 (النطاق السفلي) وأمر جني الأرباح عند 1.4100.

يرتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي لليوم الرابع على التوالي قبل صدور بيانات التوظيف البريطانية، وبيانات ثقة المستهلك الأمريكية، وشهادة جيروم باول. وقد ارتفع الزوج إلى أعلى مستوى عند 1.4070 وهو أعلى بنسبة 23٪ فوق أدنى مستوى له في عام 2020.

أرقام التوظيف في المملكة المتحدة علي وسط الصدور

سيقوم مكتب الإحصاء الوطني (ONS) بنشر أحدث أرقام التوظيف في الساعة 07:00 بتوقيت جرينتش. كما يتوقع الاقتصاديون ارتفاع معدل البطالة في المملكة المتحدة من 5.0٪ في نوفمبر إلى 5.1٪. ويتوقعون أيضًا أن متوسط ​​الأجور مع العلاوات ارتفع من 3.6٪ إلى 4.1٪، بينما أولئك الذين ليس لديهم علاوات ارتفع من 3.6٪ إلى 4.0٪.

أيضًا، يتوقع المحللون زيادة عدد المطالبين من 7000 في يناير إلى 35000 في يناير. على عكس الولايات المتحدة، تميل أرقام التوظيف في المملكة المتحدة إلى التأخر لمدة شهر واحد. ومع ذلك، يتوقع الاقتصاديون ارتفاع معدل البطالة العام في الأشهر القليلة المقبلة مع انتهاء برنامج الإجازة.

كما يرتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي  بسبب برنامج التطعيم المستمر. حيث قامت الحكومة بالفعل بتطعيم أكثر من 15 مليون شخص وهناك احتمال أن يتم تطعيم السكان السكان بالكامل في الأشهر القليلة المقبلة. وتحدث بوريس جونسون في بيان أمس عن خطته لإعادة فتح الاقتصاد في الأشهر القليلة المقبلة.

ويرجع سبب ارتفاع زوج العملات الجنية الاسترليني مقابل الدولار الأمريكى أيضًا إلى ضعف الدولار الأمريكي حيث يضع المستثمرون رهاناتهم على أن التضخم سيدفع أسعار الفائدة في وقت أبكر مما كان متوقعًا. كما ارتفعت أحدث بيانات مؤشر أسعار المستهلك (CPI) بنسبة 1.4٪ وهناك احتمال أن تصل إلى 2.0٪ في وقت لاحق من هذا العام بسبب التحفيز القوي من قبل الاحتياطي الفيدرالي والكونغرس.

في وقت لاحق اليوم، سوف يتفاعل الزوج مع أحدث بيانات ثقة المستهلك الأمريكية من قبل مجلس المؤتمر وشهادة جيروم باول. في هذه الشهادة، سيتحدث عن الخطط المستقبلية للبنك مع ارتفاع التضخم.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لمدة ساعتين أن زوج العملات الجنية الاسترليني مقابل الدولار الأمريكى كان في ارتفاع قوي نحو الصعود. وقد وصل إلى أعلى مستوى عند 1.4087 في الجلسة المسائية. أيضًا، إنه أدنى قليلاً من الجانب العلوي للقناة الحمراء في الإتجاه نحو الصعود. السعر أيضًا أدنى قليلاً من الحد العلوي من البولنجر باند والمستوى النفسي المهم عند 1.4100. لذلك، قد يستمر الزوج في الارتفاع حيث يحاول المتداولون على الارتفاع التحرك فوق هذا المستوى النفسي.

الرسم البياني اليومي للباوند مقابل الدولار الامريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.