التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: الجنيه الاسترليني يبحث عن الاتجاه

سيبروس نياجا

في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني كقابل الدولار الأمريكي إذا تحرك فوق 1.3700.
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3753 ووقف الخسارة عند 1.3627.

في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف بيع عند 1.3653 (أدنى سعر ليوم أمس)
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3600 ووقف الخسارة عند 1.3700.

أعلان
سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

استغل فرصتك الآن!

لقد حافظ زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى على استقراره بعد البيانات الاقتصادية المتضاربة نسبيًا من المملكة المتحدة التي صدرت يوم أمس. ويتم تداول الاسترليني عند 1.3693، وهو أعلى من أدنى مستوى سجله يوم أمس عند 1.3655.

بيانات مختلطة من المملكة المتحدة

بالأمس، أظهرت البيانات الاقتصادية من ماركيت أن قطاع الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة كان قويًا نسبيًا في يناير حتى مع محاربة البلاد لسلالة جديدة من الفيروس. وقد ارتفع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي من 52.9 في ديسمبر إلى 54.1 في يناير. كان هذا الرقم أفضل من التقدير المتوسط ​​البالغ 52.9.

ومع ذلك، فإن نظرة فاحصة على التقرير أظهرت أن المصنعين اشتكوا من تأخيرات طويلة في الإمداد بسبب قيود فيروس كورونا والاضطرابات بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وستصدر أرقام مؤشر مديري المشتريات للخدمات غدًا. إذ يتوقع الاقتصاديون أن مؤشر مديري المشتريات الخدمي قد انخفض إلى 38.8 في يناير بسبب الإغلاق. عادة ما يكون هذا الرقم مهمًا لأن قطاع الخدمات هو أكبر صاحب عمل في المملكة المتحدة.

كما تفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مع أرقام الموافقات والإقراض العقاري. وبشكل إجمالي، انخفضت موافقات الرهن العقاري من 105.32 ألفًا في نوفمبر إلى 103.38 ألفًا في يناير. ونتيجة لذلك انخفض حجم الأموال المقدمة من 5.73 مليار جنيه إلى 5.59 مليار جنيه. اليوم، ستنشر نيشن وايد بيانات مؤشر أسعار المنازل.

وقد استقر زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي قبل قرار سعر الفائدة المهم لبنك إنجلترا (BOE) الذي سيصدر يوم الخميس. بشكل عام، يتوقع الاقتصاديون أن يترك البنك المركزي أسعار الفائدة دون تغيير عند 0.10٪. كما يرون أنه يترك برنامج التسهيل الكمي كما هو.

مع ذلك، سيترقب متداولو الفوركس بيان أندرو بيلي بشأن أسعار الفائدة السلبية. في كانون الثاني (يناير)، بعد أن وصف أحد أعضاء لجنة السياسة النقدية معدلات سلبية، أعرب بيلي عن أسفه بشأن تعقيداتها. وجادل بأن أسعار الفائدة التي تقل عن الصفر ستضر بالقطاع المصرفي في المملكة المتحدة الذي يعد صاحب عمل رئيسي في البلاد.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكى

ارتفع سعر زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى إلى أعلى مستوى عند 1.3753 يوم أمس ثم تخلى سريعًا عن تلك المكاسب وانخفض إلى 1.3653. على الرسم البياني لأربع ساعات، فإن السعر مقيد بنطاق، وتقع المقاومة عند 1.3753 والدعم الرئيسي عند 1.3627. كما المذبذبات مثل MACD ومؤشر القوة النسبية (RSI) هي أيضًا عند مستوياتها المحايدة.

لذلك، إذا انخفض الزوج إلى ما دون مستوى الدعم 1.3653، فسوف يدفع ذلك المتداولون على الإنحفاض لإعادة اختبار المستوى التالي عند 1.3627. أيضًا، قد يحاول الزوج إعادة اختبار أعلى سعر ليوم أمس مرة أخرى.

الرسم البياني اليومي للباوند مقابل الدولار الامريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.