التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: الاختراق يحدث عند المستوي 1.3900

سيبروس نياجا

في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بعد الاختراق في الإتجاه نحو الصعود.
  • قم بتعيين نقطة جني الأرباح عند 1.3900 (الجانب العلوي للقناة الصاعدة).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3583 (الجانب السفلي من القناة).
  • الجدول الزمني: 1 - 3 أسابيع

في حالة اإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين وقف البيع عند 1.3583 وجني الأرباح عند 1.3400.
  • قم بتعيين أمر أخذ الربح عند 1.3700.

لقد اخترق سعر زوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي في الجلسة الأمريكية وقد ساعد ضعف الدولار الأمريكي بشكل عام بعد إعلان تسلا الخاص بالبيتكوين. حيث قفز الزوج إلى أعلى مستوى في عدة سنوات عند 1.3780، بزيادة 20٪ عن أدنى مستوى سجله العام الماضي عند 1.1415.

ضعف الدولار الأمريكى يدفع الجنيه الاسترليني نحو الأعلى

لقد ارتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي حيث انخفض الدولار الأمريكي مقابل عملات الأسواق الناشئة والمتقدمة. كما انخفض مؤشر الدولار للأيام الثلاثة الماضية على التوالي ويتتم تداوله عند 90.75 دولار.

يرجع هذا الأداء في الغالب إلى ثلاثة أسباب رئيسية. أولاً، تقديم الولايات المتحدة يوم الجمعة أرقام توظيف، ضعيفة والتي أظهرت أنه قد تم إضافة 40 ألف وظيفة فقط للإقتصاد. وتشير الأرقام إلى أن الاقتصاد الأمريكي يتعافى بشكل أبطأ من المتوقع.

ثانيًا، يناقش الكونجرس الأمريكي حزمة تحفيز أخرى بقيمة 1.9 تريليون دولار بالإضافة إلى 900 مليار دولار أقرها في يناير. وقد أدت هذه الحزمة، إلى جانب إجراءات مجلس الاحتياطي الفيدرالي، إلى تخفيض قيمة الدولار.

أخيرًا، انخفض الدولار بسبب الإعلان الأخير من قبل تسلا. حيث صرحت شركة صناعة السيارات الأكثر قيمة في العالم إنها استثمرت 1.5 مليار دولار في عملة البيتكوين. نتيجة لذلك، يتساءل بعض المحللين الآن عما إذا كانت هيمنة الدولار ستبقى في زمن العملات اللامركزية.

في غضون ذلك، يرتفع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بسبب إجراءات بنك إنجلترا (BOE). وقد قال البنك إنه لا يفكر في أسعار الفائدة السلبية في الوقت الحالي، في قراره بشأن سعر الفائدة الأسبوع الماضي. كما كرر البنك أنه يدرس هذه الأسعار وآثارها.

في وقت لاحق من هذا الأسبوع، سوف يتفاعل الزوج مع بيانات الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة التي ستصدر يوم الجمعة وأرقام التضخم الأمريكية المقررة غدًا.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن سعر زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي كان يكافح للتحرك فوق مستوى المقاومة عند 1.3757 في الأسابيع القليلة الماضية. أيضًا، كان الزوج يشكل نموذج مثلث في الإتجاه نحو الصعود منذ فترة. كما تحرك فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 25 يومًا.

وقد تمكن الزوج من التحرك فوق المقاومة عند 1.3757 خلال الليل، في انتصار كبير للمتداولون على الإرتفاع. أيضًا، استمر مؤشر القوة النسبية (RSI) في الارتفاع ولكنه أدنى ببضع نقاط من مستوى ذروة الشراء.

لذلك، من المرجح أن يواصل الزوج الارتفاع حيث يستهدف المتداولون على الإرتفاع المقاومة عند 1.3900. يقع هذا السعر في الجانب العلوي من القناة في الإتجاه نحو الصعود على الرسم البياني اليومي.

الرسم البياني اليومي للباوند مقابل الدولار الامريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.