التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: هل هذا هو الوقت لشراء الأسهم بعد الانخفاض أو البيع بعد ارتفاعها؟

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعين أمر إيقاف البيع عند 50000 وأمر جني الأرباح عند أدنى مستوى سجله يوم أمس عند 47475.
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 55000.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر وقف شراء عند 55000 وأمر جني الربح عند 57000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 53000

لقد تراجع سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى بعد ارتفاعه إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 58341 دولارًا خلال عطلة نهاية الأسبوع. وقد انخفض سعر عملة البيتكوين بنسبة 20٪ تقريبًا إلى المستوي 47,475 دولارًا، ثم قلص بعض هذه الخسائر بوصوله إلى 50،950 دولارًا حاليًا.

سعر عملة البيتكوين يمحو بعض المكاسب

لقد انخفض سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى حيث اندفع العديد من تجار التجزئة لجني الأرباح بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 58,340 دولارًا. وقبل الانخفاض، ارتفعت العملة بأكثر من 110٪. وفقًا للبيانات التي جمعتهاInvesting.com ، تبلغ قيمة العملة أكثر من 962 مليار دولار.

في الماضي، مر الزوج بمثل هذه التراجعات. على سبيل المثال، في يناير، انخفضت العملة بنسبة 31٪ عندما وصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 42000 دولار تقريبًا.

والجدير بالذكر أن سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى انخفض بعد أن حذر إيلون ماسك من أن سعر عملة البيتكوين و عملة الأيثر كان أعلى نسبيًا. وبصفته أغنى رجل في العالم، يُنظر إلى ماسك على أنه شخصية مؤثرة في صناعة العملات المشفرة. يُنسب إليه الفضل على نطاق واسع في جعل عملة الديجوكوين مشهورًا وذا قيمة.

كما انخفض السعر بسبب مخاوف المستثمرين من ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة. ويعتقد الاقتصاديون أن تضخم المستهلك الإجمالي سيرتفع إلى حوالي 2٪ في وقت لاحق من هذا العام إذا أقر الكونجرس حزمة التحفيز القادمة البالغة 1.9 تريليون دولار. ويتضح هذا من خلال الارتفاع الأخير في عوائد سندات الخزانة.

في حين أن الحافز سيكون إيجابيًا لعملة البيتكوين على المدى القريب، فإن تحول السياسة النقدية من قبل الاحتياطي الفيدرالي قد يكون له تأثير سلبي على السعر على المدى الطويل. هذا لأنه سيؤدي إلى تحول شامل في السياسة النقدية، مع ارتفاع أسعار الفائدة وعدم التيسير الكمي. ويعزو العديد من المحللين الارتفاع الأخير إلى الإجراءات التي اتخذها مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

النظرة الفنية لسعر عملة البيتكوين

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي ارتفع إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 58,340 ثم تراجع إلى أدنى مستوى عند 47,475. مع انخفاضه، تحرك أسفل خط الاتجاه الأخضر المهم نحو الصعود. ومع ذلك، لا يزال فوق مستوى الدعم المهم عند 41283، وهو أعلى مستوى سابق له على الإطلاق. وعلى المدى القريب، من المحتمل أن يظل الزوج تحت الضغط حيث يقوم العديد من تجار التجزئة بجني الأرباح. ومع ذلك، هناك أيضًا احتمال أن يرتد السعر مرة أخرى حيث يشتري المستثمرون الانخفاضات.

الرسم البياني اليومي للبتكوين مقابل الدولار الامريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.