التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: ما التالي بعد الشراء الأخير من قبل

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 51.440 (أعلى بقليل من تصحيح 23.6٪)
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 54000 وأمر وقف الخسارة عند 49500.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 48166 وأمر جني الأرباح عند 45000.
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 52000.

يتقلب سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى حول 50000 حيث يتساءل المستثمرون عن آخر تقلب للعملة الرقمية. ويتم تداول سعر البيتكوين عند 50000 دولار، وهو ما يزيد بنسبة 12٪ عن أدنى مستوى سجلته العملة هذا الأسبوع عند 44873 دولارًا.

الشراء الأخير من قبل MicroStrategy

لقد استقر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى فوق 50000 حتى بعد الأخبار التي تفيد بأن MicroStrategy قد أضافت المزيد من عملات البيتكوين. وفي تعليق حديث، قالت الشركة بأنها اشترت عملات بيتكوين بقيمة تزيد عن مليار دولار. مما أدى إلى رفع إجمالي مقتنياتها من عملة البيتكوين إلى أكثر من 4.7 مليار دولار، الأمر الذي يجعلها واحدة من أكبر حاملي البيتكوين في الولايات المتحدة.

يقال إن الشركات الأخرى في الولايات المتحدة تفكر في امتلاك المزيد من عملة البيتكوين بعد أن قامت تيسلا بشراء عملات بيتكوين بقيمة 1.5 مليار دولار.

وفي الوقت نفسه، ثبُت زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا بعد جيروم باول، كما صرح رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي أن البنك سيستمر في سياسته التوسعية في المدى القريب.

وقد قال، بشكل أساسي، إن المعدلات لن ترتفع إلا عندما ينخفض ​​معدل البطالة إلى أقل من 4.0٪ ويرتفع التضخم بشكل مريح فوق 2.0٪. لذلك، سيستمر العديد من الشركات والمستثمرين في الاستفادة من معدلات الفائدة الصفرية لشراء العملات الرقمية.

في غضون ذلك، هناك إشارات على عودة جنون رهانات وول ستريت. حيث في الأيام القليلة الماضية، زادت أسهم شركات مثل GameStop و AMC بأكثر من الضعف. هذا يعني أن حالة الجنون هذه قد تدعم أيضًا عملة البيتكوين والعملات الرقمية الشائعة الأخرى مثل ديجو كوين.

علاوة على ذلك، يواصل الكونجرس مداولاته بشأن صفقة التحفيز التالية. إذا تم تمريرها، يعتقد المحللون أن بعض هذه الأموال من المحتمل أن تتدفق إلى عملة البيتكوين وغيرها من الأصول مثل الأسهم والذهب.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى انخفض إلى 44873 دولارًا في وقت مبكر من هذا الأسبوع. كان هذا السعر بين 50٪ و 38.2٪ لمستوي ارتداد فيبوناتشي. ويتداول اليوم عند المستوى النفسي 50000 وهو أدنى قليلاً من 23.6٪ من الارتداد.

والجدير بالذكر أن الزوج عند أول دعم لأداة Andrews Pitchfork. بالأمس، كافح من أجل التحرك فوق المستوى المتوسط لأداة Pitchfork. لذلك، في حين أن الاتجاه العام نحو الصعود، على المدى القريب، إلا أن المعنويات في الإتجاه نحو الهبوط ستبقى طالما أن السعر لم يتجاوز خط الوسط لاداة Pitchfork.

الرسم البياني للبتكوين مقابل الدولار الامريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.