التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 7 فبراير

 كريستوفر  لويس

الدولار الأمريكي/الين الياباني

شهد الدولار الأمريكي أسبوعاً قوياً مقابل الين الياباني، ولكنه خسر بعض المكاسب يوم الجمعة. يشير خلال الاصطدام بالمتوسط ​​المتحرك لـ50 أسبوعاً إلى أننا في الواقع نحاول الاختراق. يمكنك أن ترى بوضوح أن هناك خط اتجاه هبوطي تم اختراقه، وأعتقد الآن أن الحركة التالية يمكن أن تكون تراجعاً للعثور على المزيد من الزخم للتحرك للأعلى. في الواقع، لست مقتنعاً بالضرورة بضرورة البيع حتى ننهار ما دون المستوى 104 ين مرة أخرى. عندما تنظر إلى الرسم البياني اليومي، فإننا نتحرك حول المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم والذي اخترقناه في الواقع هذا الأسبوع.

الرسم البياني الاسبوعي للدولار الامريكي مقابل الين الياباني

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

انخفض الجنيه البريطاني في بداية الأسبوع، ولكنه استمر بالعثور على الدعم فوق المستوى 1.35 مباشرة. من خلال التحول بالطريقة التي شهدناها، يشير ذلك إلى أننا سنستمر بالتحرك في الاتجاه التصاعدي بعناد للغاية ونحاول اختراق المستوى 1.3750. ومع ذلك، يمكنك أن ترى أننا فشلنا ثلاث مرات متتالية الآن، لذلك، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما سيحدث بعد ذلك. أعتقد أن الإغلاق اليومي فوق المستوى 1.3750 يفتح إمكانية التحرك على طول الطريق وصولاً إلى المستوى 1.4250 في الأعلى. من ناحية أخرى، إذا قمنا بالاختراق ما دون المقبض 1.35 عند الإغلاق اليومي، فقد يؤدي ذلك إلى تصحيح أعمق.

الرسم البياني الاسبوعي للباوند مقابل الدولار الامريكي

اليورو/الدولار الأمريكي

انخفض اليورو بشدة خلال الأسبوع، حيث اخترق المستوى 1.20 عند نقطة معينة. ومع ذلك، بعد تقرير الوظائف الضعيف للغاية في الولايات المتحدة، استعاد اليورو بعض تلك الخسائر ليخترق فوق المستوى 1.20 مرة أخرى. في هذه المرحلة، كل شيء يتعلق بالتحفيز، ولكن في نفس الوقت، يجب أن تقلق بشأن النمو الاقتصادي الضعيف للغاية في الاتحاد الأوروبي. أعتقد أن هذا الزوج سيكون مكاناً رائعاً للتداول ذهاباً وإياباً إن كنت تريد إلحاق ضرر حقيقي بحسابك إذا لم تكن حذراً. قد تعمل أنظمة النطاق المقيدة مع ميول طفيفة إلى الجانب السلبي، ولكن بصراحة، يبدو هذا وكأنه فوضى تنتظر الحدوث.

الرسم البياني الاسبوعي لليورو مقابل الدولار الامريكي

الدولار الكندي/الين الياباني

اخترق الدولار الكندي للأعلى مقابل الين الياباني خلال الأسبوع، ويبدو الآن أنه مستعد لمواصلة الاتجاه التصاعدي. إذا كان الأمر كذلك، فأننا بحاجة إلى رؤية النفط يواصل الارتفاع، وأعتقد أن النفط قد يتراجع في البداية في وقت مبكر من الأسبوع. ومع ذلك، إذا رأيت تراجعاً نحو المستوى 82.25 ين في هذا الزوج، مصحوباً بارتداد من التراجع في سوق النفط الخام، فإن من المفترض أن تكون هذه إشارة جيدة على أننا نتجه نحو المستوى 84.50 ين.

الرسم البياني الاسبوعي الدولار الكندي مقابل الين الياباني

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.