التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 15 فبراير

 كريستوفر  لويس

اليورو/الدولار الأمريكي

ارتفع اليورو خلال الأسبوع ليخترق المستوى 1.21 مرة أخرى. من خلال الارتداد من نقطة واحدة إلى المستوى الصفر، أعاد التأكيد على حقيقة أننا ما زلنا في اتجاه صعودي، حيث نعتقد أنه بينما نتراجع نحو هذا المستوى مرة أخرى، سيكون هناك مشترين مهتمين بالسوق. في هذه الحالة، أعتقد أنك إن قمت بشراء الانخفاضات، من المفترض أن يكون أدائك جيداً إلى حدٍ ما مع الاتجاه طويل المدى. ومع ذلك، من الصعب جداً تخيل أن السوق سوف يخترق ببساطة المستوى 1.23. أعتقد أن كلمة "تقلب" ستكون أفضل كلمة لوصف السوق.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الامريكي

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

اخترق الجنيه البريطاني للأعلى خلال الأسبوع، واخترق أخيراً المستوى 1.3750. كان من الصعب جداً على المتداولين الوصول إلى هذه منطقة، والآن بعد أن تخطيناها، أعتقد في هذه المرحلة أن في أي وقت يتراجع فيه هذا السوق، يجب النظر إليه على أنه يقدم قيمة يمكنك الاستفادة منها. إلى الأسفل، حتى لو اخترقنا ما دون المستوى 1.3750، فمن المحتمل جداً أن يجد السوق دعماً على طول الطريق إلى المقبض 1.35. على المدى الطويل، أعتقد أن هذا السوق يتجه نحو المستوى 1.4250، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت للوصول إلى هناك.

الرسم البياني اليومي للجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي

الدولار الكندي/الين الياباني

انخفض الدولار الكندي في بداية الأسبوع مقابل الين الياباني، لكنه وجد دعماً كافياً بالقرب من مستوى 82 ين لتغيير الأمور. شكل الدولار الكندي شمعة تصاعدية خلال الأسبوع الماضي والآن يبدو وكأنها مطرقة، يبدو أن المشترين على استعداد للتدخل ورفع هذا السوق في كل مرة ينخفض ​​فيها. يعتمد هذا على "تداول الانكماش" حيث تستمر السلع بالعثور على القليل من الطلب. أعتقد أن الشراء عند الانخفاضات يستمر بالنجاح هنا أيضاً، ولكن سأكون قلقاً إذا اخترقنا مرة أخرى ما دون المستوى 81.50 ين.

الرسم البياني اليومي للدولار الكندي مقابل الين الياباني

الجنيه البريطاني/الين الياباني

تراجع الجنيه البريطاني في البداية مقابل الين الياباني ولكن تماماً مثل الدولار الكندي، انتهى به الأمر إلى الارتفاع. الآن بعد أن تخطينا المستوى 145 ين، أعتقد أن التراجع قصير المدى في هذا الزوج سيستمر بكونه فرص للشراء، حيث قمنا باختراق ما هو واضح أنه مستوى مهم من الناحية النفسية والهيكلية. منطقة المقاومة الرئيسية التالية التي أراها في الأعلى تقع عند المستوى 147.50.

الرسم البياني اليومي للجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.