التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 1 مارس

 كريستوفر  لويس

الدولار الكندي/الين الياباني

ارتفع الدولار الكندي مقابل الين الياباني خلال أسبوع التداول ليصل إلى المستوى 85 ين، ولكنه تراجع بعد ذلك بشكل كبير. تشير حقيقة أننا شكلنا شهاباً إلى أننا قد نشهد بعض التراجع من هنا، لكن عليك متابعة سوق النفط. إذا استمر النفط بالارتفاع، فمن المحتمل أن نرى هذا السوق يتحول ويعود نحو هذا الارتفاع. ومع ذلك، إذا قمنا بالاختراق ما دون قاع الشمعة، فيمكننا أن ننخفض إلى المستوى 82 ين.

الرسم البياني الاسبوعي للدولار الكندي مقابل الدولار الامريكي

اليورو/الدولار الأمريكي

ارتفع اليورو بشكل ملحوظ خلال الأسبوع ولكنه تخلى بعد ذلك عن جميع المكاسب، حيث بدأنا نرى ارتفاع العائدات الأمريكية مرة أخرى. ولهذا السبب، فإن ذلك يجعل الدولار الأمريكي أكثر جاذبية، ولكننا في النهاية ما نزال في اتجاه صعودي. أعتقد أن هذا السوق سيستمر بالتقلب الشديد والسيء، مع تقديم المستوى 1.20 في الأسفل دعماً كبيراً. في هذه المرحلة، لن أقلق حقاً بشأن اليورو حتى نخترق ما دون المستوى 1.19، لكنني لا أتوقع بالضرورة أي نوع من التحرك الهائل نحو الأعلى أيضاً. بعبارة أخرى، أتوقع المزيد من التحرك ذهاباً وإياباً أكثر من أي شيء آخر.

الرسم البياني الاسبوعي لليورو مقابل الدولار الامريكي

الدولار الأمريكي/البيزو المكسيكي

ارتفع الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ مقابل البيزو المكسيكي خلال الأسبوع، ووصل إلى المستوى 21 بيزو. من المحتمل جداً أننا ربما نكون قد وصلنا إلى القاع، خاصة من استمرار زيادة العائدات في الولايات المتحدة. أعتقد أننا قد نحصل على تراجع قصير المدى في هذا السوق، ولكن يبدو بالتأكيد أن البيزو المكسيكي قد يستمر بالتراجع، وأن هذا السوق قد يستمر بمحاولة الارتفاع. ومع ذلك، إذا قمنا بالاختراق ما دون مستوى 19.75 بيزو، فقد يعود هذا السوق إلى منطقة 18.55 بيزو.

الرسم البياني الاسبوعي للدولار الامريكي مقابل البيزو المكسيكي

الدولار أمريكي/الين الياباني

تقدم الدولار الأمريكي بشكل كبير مقابل الين الياباني خلال الأسبوع الماضي، حيث اخترق الشهاب من الأسبوع السابق. هذه إشارة تصاعدية للغاية، ونحن نغلق عند قمة النطاق. أعتقد في هذه المرحلة، أن في أي وقت يتراجع فيه هذا الزوج، سيكون هناك مشترين في الأسفل يتطلعون إلى شراء الدولار الأمريكي. سيكون هذا صحيحاً بشكل خاص إذا استمرت عائدات سندات الـ10 سنوات بالارتفاع.

الرسم البياني الاسبوعي للدولار الامريكي مقابل الين الياباني

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.