التحليل الفني للذهب: تخترق المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم

 كريستوفر  لويس

استعادت أسواق الذهب السيطرة على المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم خلال جلسة الإثنين لتبدأ الأسبوع بشكل إيجابي. ومع ذلك، لا تزال هناك مقاومة كبيرة في الأعلى، لذا لن أتفاجأ على الإطلاق برؤية هذا السوق يواجه من أجل تحقيق الاختراق الكامل. من المفترض أن يتسبب المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في الأعلى بقدر معين من المقاومة، ولكن بمجرد الاختراق فوق ذلك المستوى، يمكننا أن نرى سوق الذهب يتجه نحو المستوى 1900 دولار كهدف. بعد ذلك، قد تنظر إلى سوق جاهز للتحرك إلى مستوى 1960 دولار، حيث كان موقع لعمليات بيع كبيرة إلى حدٍ ما.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

إلى الأسفل، ما زلت أعتقد أن لدينا الكثير من الدعم ما دون المستوى 1800 دولار مباشرة، ثم بالطبع عند المستوى 1750 دولار والذي أعتبره "قاع السوق" في الأمام. إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون هذا القاع، فسيكون ذلك تحولاً سيئاً للغاية في الأحداث وقد يؤدي إلى انهيار هذا السوق. ارتفاع عائدات السندات يسبب الفوضى في أسواق الذهب، وبالتالي من غير المفاجئ أن نرى تقلباً مستمراً.

الرسم البياني اليومي للذهب

يتحرك الذهب بناءً على عدة عوامل مختلفة، ولكن في الوقت الحالي يبدو أن السوق على استعداد للتحرك بناءً على الدولار الأمريكي أكثر من أي شيء آخر. إذا استمر الدولار الأمريكي بالانخفاض، فمن المفترض أن يكون ذلك جيداً لسوق الذهب. هذا ليس تداول أمان في الوقت الحالي، حيث إنه تداول بالدولار الأمريكي، على الأقل حسبما أرى. من الواضح أن السيناريو يمكن أن يتغير، وقد رأينا مؤخراً الكثير من الحركات في السندات العشر سنوية في الولايات المتحدة، وقد تسبب ذلك ببعض المتاعب لمتداولي الذهب. أعتقد أن الشيء الوحيد الذي يمكنك الاعتماد عليه في المستقبل سيكون الكثير من التقلبات، حيث تنتقل الأسواق من قصة إلى أخرى عندما يتعلق الأمر بالدولار الأمريكي، وتداول الانكماش، وبالطبع توقعات التضخم. بصراحة، لا توجد علامات حقيقية للتضخم، على الأقل ليس بالمقاييس التي ينظر إليها الكثير من الناس في عالم البنوك المركزية، لذلك فإن الاعتقاد بأن التضخم وشيك هو تجاهل للواقع. ومع ذلك، يبدو أن هناك قدراً معيناً من التوقعات مضمنة في السوق، لذلك من المفترض أن يستمر ذلك بوضع القليل من الطلب في سوق الذهب في المستقبل.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.